اعلان

تفاصيل مثيرة في واقعة محاولة اغتصاب فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر.. المتهمون يعترفون بجريمتهم

اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية
اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية

اعترف المتهمون في واقعة محاولة اغتصاب فنانة شهيرة داخل شقتها بمنطقة حدائق أكتوبر، تفصيليًا بتخطيطهم لارتكاب الجريمة، بعد أن رصدتهم كاميرات المراقبة المتواجدة حول العقار، حيث يعمل أحدهم سمسارًا بالمنطقة، وكانت الضحية عرضت شقتها للبيع في موقع شهير، على الإنترنت، فتوجه رفقة 2 آخرين معه ثم خروجه بمفرده لسرقة المجني عليها.

وقال المتهم "سمسار"، إنه خطط للواقعة لعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها وامتلاكها لأموال فاتفق مع أخيه "سائق" وعديله "مدير مطعم"، وقاموا بتنفيذ الجريمة وحاول أحدهم اغتصابها إلا أنها تصدت له.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما سمع أفراد أمن المدينة السكنية لأصوات صرخات سيدة وبالانتقال إلى مصدر الصوت تبين وجود المجني عليها داخل شقتها في حالة إعياء، فقاموا بتحرير بلاغ بالواقعة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليها تعرضت لمحاولة اغتصاب على يد 3 أشخاص وسرقة محتويات وأموال من شقتها.

وبتكثيف الجهود ومراجعة كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة، توصلت أجهزة الأمن برئاسة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية لهوية المتهمين، وتم إجراء الأكمنة اللازمة لهم وضبطهم.

وشرحت التحريات، أن الواقعة بدأت بقيام 3 أشخاص بالدلوف إلى شقة المجنى عليها منتحلين صفة عمال فى شركة الغاز، وعقب دخولهم قاموا بتقييدها وحاولوا تجريدها من ملابسها والتعدى عليها جنسيا الا أنها قاومتهم، فقاموا بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالي وفروا هاربين.

وعقب ضبط المتهمين تبين أنهم سمسار سيارات وأقاربه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً