اعلان

تجديد حبس 3 أشخاص قتلوا 4 آخرين في معركة نزاع على 100 فدان بالجيزة

حبس
حبس

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس 3 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل 4 أشخاص في مشاجرة فيما بينهم بالأسلحة النارية بمنطقة المناشي التابعة لمركز منشأة القناطر بالجيزة.

وكشفت تحقيقات نيابة كرداسة، برئاسة المستشار علي مفتاح رئيس النيابة، أنه في يوم الإثنين الماضي نشبت مشاجرة عنيفة بين عائلتين بالأسلحة النارية، حيث تبادلا إطلاق النار بسبب وجود خلافات على قطعة أرض مساحتها 100 فدان بدائرة المركز بالجيزة.

وأضافت التحقيقات، أن أجهزة الأمن حاولت السيطرة على الواقعة وألقت القبض على 3 أشخاص من طرفي المشاجرة وعُثر بحوزتهما على 3 "كراتين" بهما أسلحة وذخائر لاستخدامهم في التشاجر، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بعرض جثامين المجني عليهم فى الواقعة على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم؛ وصرحت بدفنهم عقب الانتهاء، وتحفظت على الأسلحة المضبوطة بحوزة المتهمين.

تلقى المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين وتبادل إطلاق النار فيما بينهما بسبب الخلاف على قطعة أرض بالجيزة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى محل البلاغ، وتبين مصرع 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب الخلاف على قطعة أرض.

ونحجت الأجهزة الأمنية في السيطرة على الواقعة، وألقى القبض على 3 متهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات، وجاري ضبط باقي المتهمين من أطراف العائلتين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط