اعلان

زوجة سفاح الجيزة: حاول يقتلني وسرق دهبي وهرب (خاص)

مواجهة سفاح الجيزة
مواجهة سفاح الجيزة

قالت فاطمة الزهراء زوجة المتهم قذافي فراج، المعروف إعلاميا بـ 'سفاح الجيزة'، وشقيقة نادين الضحية الثالثة للمتهم، إن زوجها المتهم في عام 2015 طلب منها أن تسافر معه إلى مدينة شرم الشيخ، وبعد سفرهما فوجئت أنها في إحدى الشقق بمدينة الإسكندرية بالتحديد شارع خالد ابن الوليد.

وأضافت زوجة سفاح الجيزة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن المتهم حاول قتلها داخل الشقة وعندما اكتشفت ذلك قام بضربها وسرق مشغولاتها الذهبية وفر هاربا.

محاكمة سفاح الجيزة

وكانت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبده أحمد عطية الأودن، قد حددت جلسة اليوم 20 فبراير، لعقد أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج 'سفاح الجيزة' أمام الدائرة 24 جنايات الجيزة.

وأخطرت النيابة العامة، وفقا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافي فراج الشهير بـ 'سفاح الجيزة' داخل محبسه بقرار إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

وأحال النائب العام، المتهم 'قذافى فراج' إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وقالت 'النيابة العامة' إنها أقامت الدليل ضد المتهم في القضايا الأربعة من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم .

وما ثبت بتقارير 'الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية' بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة، وكشفت التحقيقات أن المتهم استخدم مادة سامة في قتل اثنين من المجني عليهم قبل دفنهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»