اعلان

قرار جديد من النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج

الطب الشرعي - أرشيفية
الطب الشرعي - أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بعرض المتهم بقتل زوجته بمنطقة المرج على الطب الشرعي، لبيان إصابة المتهم بمرض نفسي من عدمه.

وكانت النيابة، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وفى نفس السياق كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، تفاصيل واقعة قيام زوج بقتل زوجته بمنطقة مؤسسة الزكاة التابعة لدائرة المرج بسبب خلافات بينهم، أن المجني عليها لديها ابنتان إحدهن تبلغ 13 عاما والأخرى 9 أعوام، وأن المتهم كان يعاني منذ فترة من تشنجات عصبية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ظنا من أسرته أنه مريض نفسي.

وبَينت التحقيقات، أن المتهم يدعي "سمير. ق. م. س"، يعمل نقاش، ويبلغ من العمر37 عامًا، على خلافات أسرية مع المجني عليها، أقدم علي قتلها لإصرارها علي الطلاق منه، وعلى إثرها أدخل الشك له أنها على علاقة بأحد الأشخاص غيره.

وأقر المتهم، أمام النيابة بارتكابه لجريمة قتل المجني عليها داخل محل سكنهم، وأوضح أنها كانت دائمًا تفتعل مشاكل وخلافات معه؛ لإجباره على تطليقها برغم عدم وجود أي مشاكل مالية يعانون منها.

وأضاف المتهم، أن المجني عليها جعلته يشك في سلوكها، رغم أنه متزوج منها منذ 15 عامًا، والجميع يشهد لها بالأخلاق الحسنة، إلا أنها في الفترة الأخيرة كانت دائمًا تلمح له ببعض الكلمات بأنها تستطيع الطلاق منه والزواج بعد شهور العدة مباشرة، وأن هناك العديد من الرجال يتمنونها.

ولفت إلى أنها قبل أسبوع، تركت منزل الزوجية، وتدخل الأهل لإرجاعها، مشيرًا إلى أنها منذ عودتها لم تتحدث معه قط، وبمحاولته فتح حديث معها قالت له: "هطلقني ولا اتجوز غيرك عرفي"، فلم يشعر بنفسه إلا بعد طعنها بالسلاح الأبيض.

تحريات ضباط مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم، أوضحت أن قاتل زوجته بالمرج اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه تعدى عليها بالسكين وطعنها طعنتين بالصدر والآخرى بالرقبة، عقب مشاجرة بينهما.

وألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على المتهم بقتل زوجته كان مختبأ داخل مسكن والدته بعدما طعن زوجته بسكين داخل شقتهم بالمرج بسبب خلافات أسرية.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا يفيد العثور على جثة لسيدة وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وقوع مشاجرة بين نقاش وزوجته وتعدى عليها بسكين وقتلها، ونقلتها سيارة إسعاف للمستشفى، وتم إعداد الأكمنة اللازمة وتم ضبط المتهم بعد ارتكابه لجريمة القتل، وجاري استكمال تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أشرفت عليها نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً