اعلان

40 فيديو على فلاشة.. حكاية اليوتيوبر و"فتاة الشاي" أمام مول مدينة نصر

ضبط متهم
ضبط متهم

تطور جديد في واقعة ضبط اليوتيوبر محمد عطوة، بعدما أمرت نيابة مدينة نصر، أمس الإثنين، بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة خدش الحياء العام، عقب القبض عليه عقب رصد مقطع فيديو له يسب فيها النساء ويتنمر عليهن، بالتزامن مع احتفال اليوم العالمي للمرأة.

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الإثنين، في ضبط المتهم بمنطقة مدينة نصر أول، وتولت النيابة العامة التحقيق فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

قصة سقوط "اليوتيوبر" محمد عطوة، جاءت عقب بلاغ تقدمت به "سلمى"، المعروفة بإسم "فتاة الشاي" أمام مول شهير بمدينة نصر، قام "عطوة" ببث فيديوهات ضدها واتهمها باستغلال علاقتها بالحي وتغاضي رجال قسم شرطة مدينة نصر أول عن إزالة "نصبة" الشاي المملوكة لها.

التحريات والتحقيقات الأولية، أشارت إلى قيام اليوتيوبر ببث فيديوهات أطلق فيها ادعاءات كاذبة، وتبين أن الفتاة حصلت على جميع التراخيص اللازمة من الحي، ومن خلال تفريغ محتوى الفيديو، اتضح أن المتهم قال إنه ذهب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الفتاة على غير الحقيقة، إلا أنه ليس له صفة واستغل علاقة مشاهير "تيك توك" بفتاة الشاي وشن هجومًا شرسا عليها وعليهم.

اتهامات متبادلة حواها مقطع الفيديو المحرز في القضية، دارت أحداثها بين اليوتيوبر محمد عطوة وتراشق ألفاظ وتهديدات بينه وبين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، خلال أحد البرامج التلفزيونية، وكذلك التعدي على فتاة تدعى "بحرية"، وعدد من مشاهير "التيك توك".

قدمت الأجهزة الأمنية إلى النيابة العامة "فلاشة" ضمت أكثر من 40 مقطع فيديو بإجمالي مساحة 120 جيجا، اشتملت على ألفاظ جنسية وخادشة للحياء العام، كما تضمنت وقائع 7 بلاغات مقدمة ضد المتهم من سيدات اتهموه بالتشهير بهن والخوض في شرفهن واتهمهن بالرشوة وعرض صور خادشة لهن على "السوشيال ميديا".

خلال التحقيقات أنكر المتهم خلال التحقيقات معرفته بالشخصيات التي وردت بمحضر الشرطة، مشيرا إلى اعتياده الدخول على "تيك توك" لرصد الفتيات ممن يتمتعن بشهرة كبيرة، كما أنه تعمد عمل فيديوهات يذكرهن فيها ويقوم بسبهن لتحقيق مشاهدات عالية مستغلا العدد الكبير لمتابعيهن، من أجل تحقيق ربح مادي يسعى إليه هو الآخر.

وواجهت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوتيوبر "محمد رمزي عطوة"، بعدد كبير من البلاغات المقدمة ضده، وتضمنت اتهامات له بإهانة النساء والتهكم عليهن وخدش حيائهن والخوض في شرفهن، لتقرر النيابة تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد رصد فيديوهات متداولة، وبلاغات عدة مقدمة ضده.

رصدت الأجهزة الأمنية انتشار عدد كبير من الفيديوهات لليوتيوبر محمد عطوة، يسب فيها النساء ويتنمر عليهن، حتى تمكنت مأمورية أمنية من القبض عليه، لتقرر النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram