اعلان

النيابة تأمر بحبس المتهم بهتك عرض طفل النزهة 4 أيام

هتك عرض طفل أرشيفية
هتك عرض طفل أرشيفية

أمرت نيابة النزهة، اليوم الإثنين، بحبس عامل جراج 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طفل يبلغ من العمر 7 سنوات بعد أن استدرجه داخل جراج بمنطقة النزهة.

وأمرت النيابة بعرض طفل النزهة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان ما إذا تعرض لاعتداء جنسي من عدمه.

وكشف المحامي خالد السني، دفاع طفل النزهة، في تصريحات خاصة ل"أهل مصر" عن تفاصيل الحادث، حيث قال إن الواقعة دارت أحداثها يوم 17 يناير الماضي، بعدما قام شاب يدعى "سالم.ح" 18 سنة، يعمل في جراج، باستدراج الطفل يوسف إلى غرفة داخل الجراج بحيلة اللعب مع الكلاب.

وأضاف دفاع طفل النزهة، أن المتهم عقب انفراده بالطفل داخل الغرفة قاله، "تعالى أعملك مساج على السرير" وبعد أن استجاب الطفل له قيده المتهم بالحبال وقام بهتك عرضه، وعقب ذلك هدده بالضرب في حالة الإفصاح لأهله وفضحه.

وتابع الدفاع: أن الطفل يقيم بالعقار المقابل للجراج، وكان يلعب في الشارع قبل الواقعة، وأخبر شقيقته بما فعله المتهم عقب شعوره بالتعب، وأخبرت والدتها التي ذهبت به إلى الطبيب وأكد التعدي على الطفل جنسيًا، وحررت والدة الطفل محضرًا بقسم شرطة النزهة حمل رقم 3868 لسنة 2021.

واستكمل خالد السني: أن المتهم عقب ارتكابه الواقعة هرب إلى محافظة سوهاج محل إقامته، وبعد مرور شهرين عاد مرة أخرى إلى القاهرة لعمله بالجراج، وألقى رجال المباحث القبض عليه وتم إحالته إلى نيابة النزهة ووجهت له تهمة هتك عرض الطفل يوسف واعترف بجريمته، واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفل الذي أقر بأن المتهم هتك عرضه مرتين، وأمرت النيابة بالقرارات السابقة، وما زالت التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين