اعلان

مناظرة النيابة في واقعة العثور على جثة مسنة بمصر القديمة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : رجب يونس

كشفت مناظرة النيابة، في واقعة العثور على جثة مسنه داخل شقتها بمصر القديمة، حيث تبين أن الجثة لسيدة تدعي "زوزو ا" 55 عاما من العمر مسجاة على جانبها الأيسر فوق مرتبة بمنتصف الحجرة المواجهة لباب الشقة، ترتدي بنطالا بيچ اللون وجلبابا رمادي اللون وفي حالة تعفن كامل وتبين بائعة خضروات ومقيمة محل البلاغ.

كما كشفت التحريات الأولية التي أجرها ضباط قسم شرطة مصر القديمة، أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية، وأن السيد كانت تعاني من بعض الأمراض بحكم كبر سنها.

وكان المقدم شادي الشاهد رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، تلقى بلاغا من عمليات النجدة بوجود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة داخل منزل بعزبة خيرالله مصر القديمة.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة لسيد في الععقد الخامس من عمرها، و أنها تعيش في عقار مكون من 3 طوابق والشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأرضي ومكونة من حجرتين ودورة مياه، وباستئذان النيابة العامة تم إصدار قرار بفتح باب الشقة وتم الفتح و الكسر بمعرفة الحماية المدنية.

وبسؤال المدعو "رشاد م" 67 سنة سائق بالمعاش مالك العقار ومقيم محل البلاغ أفاد بأن المتوفاة تعيش بمفردها وتعاني بعض الأمراض المزمنة ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1711 إداري مصر القديمة وتم التحفظ علي مكان البلاغ وأخطرت النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول