اعلان

"عاشرني معاشرة الأزواج كرهًا".. أقوال فنانة شهيرة في اتهامها لصديقها باغتصابها (نص تحقيقات)

اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية
اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية

حصل "أهل مصر" على نص أقوال فنانة مشهورة تدعى "ه.م.ف" 33 سنة، اتهمت صديقها بالاعتداء عليها جنسيًا كرهًا داخل شقتها بمنطقة حدائق الأهرام خلال شهر مارس الحالي، بعد قضاء سهرة بملهى ليلي.

س/ ما تفاصيل ما حدث؟

"اللي حصل أن أعرف واحد صديقي اسمه "ص.أ"، كنا متفقين ننزل نسهر في محل تركواز في شارع النيل، وهو عدى علي في البيت نزلت وروحنا سهرنا سوا، وعقب انتهاء السهرة وأثناء اصطحابي عشان يرجعني البيت فوجئت بدخوله من البوابة الثانية وأخد طريق مختلف عن طريق بيتي، وبسؤاله عن سبب ذلك فوجئت بقيامه بإشهار سلاح "مطواة" وأخدني غصب عني في شقة دور أرضي في العقار 204 بمنطقة حدائق الأهرام، وقام بالاعتداء عليّ بالضرب والاعتداء جنسيًا وعاشرني معاشرة الأزواج كرهًا عني تحت تهديد السلاح".

س/ متى وأين حدث ذلك؟

"حصل يوم الثلاثاء بتاريخ 9/3/2021، حوالي الساعة 2.30 صباحًا".

س/ أمام من حدث ذلك؟

"مكنش فيه حد معانا بس إحنا بعد ما خلصنا السهرة هو أصحابنا كانوا شيفينا وإحنا ماشين سوا".

س/ هل توجد ثمة خلافات بينك وبين المشكو في حقه؟

"لا هو كان صديق عادي ومعرفش ليه هو عمل كده".

س/ وما هو الضرر الواقع عليكي؟

"هو اعتدى علي بالضرب وقام بالاعتداء علىّ جنسيًا وعاشرني معاشرة الأزواج تحت تهديد السلاح".

س/ هل قمتي بالصياح أثناء اصطحابك؟

"هو أنا كنت نازلة معه رايحين نسهر ودا اللي خلاني روحنا سوا وإحنا راجعين فوجئت بتغيير الطريق من البيت عندي واصطحابي الشقة اللي اعتدى علي فيها وأنا حاولت أصرخ بس كان بيهددني".

س/ هل توجد بكِ ثمة إصابات؟

"أيوة".

س/ ما اسم وعنوان المشكو في حقه؟

"هو اسمه "أحمد.ط" وشهرته "ص.أ" ومقيم بإحدى الفلل بمنطقة فيصل".

كانت شرطة مباحث الهرم تلقت بلاغًا بتعرض فنانة للاغتصاب في 10مارس الجاري، وتم تحرير محضر برقم 15308 وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.وقالت المجني عليها: "تعرفت على صديق يدعي (أ.ب) وخرجنا معا للسهر في ملهى ليلي بشارع النيل، ويوم الحادث حضر المتهم إلى مكان منزلي واصطحبني في سيارته وسهرنا معا، وأثناء العودة فوجئت به يدخل حدائق الأهرام من البوابة الثانية وأخذ طريقا مختلفا، وعندما سألت عن السبب، أشهر في وجهي سلاحا أبيض وأجبرني على الدخول معه في شقة بالدور الأرضي في العقار 204 بحدائق الأهرام، وتعدى على بالضرب والاغتصاب الجنسي تحت التهديد".

وطالبت المجني عليها الأجهزة الأمنية بتحويلها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها للحفاظ على حقها بإثبات ما وقع بها من إصابات أثناء مقاومتها صديقها المتهم وقت التعدي عليها جنسيا.

وأمرت النيابة العامة بتحويل المجني عليها إلى مستشفى الهرم لتوقيع الكشف الطبي عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء