اعلان

أمسك مواضع عفتها.. أمر إحالة المتهم بخطف فتاتين وهتك عرضهما بعابدين

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

كشفت التحقيقات في واقعة قيام شاب باختطاف طفلتين لم تتجوز الثامة عشر من عمرهما وهتك عرضهما أن المتهم يدعى " تامر، ص" 34 سنة - تاجر مقيم بدائرة قسم عابدين.

وأضافت التحقيقات أن المتهم خطف المجني عليهما الطفلة "بسملة، ش، س"، و"حنين" نجلة عمها، بالإكراه بأن جذبها داخل الحانوت خاصته وأقصاها بمنأى عن ذويها، وأطالت يده مواطن عفتهما ممسكا بها براحتيه.

وقال عم المجني عليها الأولى ووالد المجني عليها الثانية ويدعي "حسام، س" 55 أنه أبلغ من المجني عليها الأولي نجلة شقيقه أن المتهم قام بخطفها بالإكراه بأن قام بجذبها داخل الحانوت خاصته وأقصاها بمنأي عن ذويها واستطالت يداه موطن من مواطن عفتها ممسكا بها براحتيه حال تواجد المجني عليها الثانية رفقتها.

وأضاف والد الطفلة الثانية "حنين": انه أبلغ من المجني عليها الثانية نجلته أن المتهم قام في وقت سابق بخطفها عن طريق التحيل بأن استدراجما إلى الحانوت خاصته واستطالت يده مواطن عفتها ممسكا بهم براحتيه مجلسا إياهاعلي ساقيه.

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم طبقا لمواد الاتهام، والتي أصدرت حكمها، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى، على المتهم بالسجن 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه فيما أسند إليه من اتهامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب