اعلان

حادث طريق الجلالة.. الفتاة كانت قادمة من الجونة

فتاة طريق الجلالة
فتاة طريق الجلالة

كشفت مصادر أمنية مطلعة بمرور السويس، أن حادث انفجار سيارة بداخلها فتاة بمقطورة على طريق الجلالة وقع عصر أول أمس الجمعة، وكانت الفتاة قادمة من الجونة في اتجاة القاهرة.

وتابعت المصادر أن الفتاة تدعى إيمان نايل، تبلغ من العمر 23 سنة كانت تقود سيارة بيضاء ماركة " أوبل "، تفحمت والجثة بشكلا كامل واختفت ملامح للفتاة، بحيث أصبح من الصعب التعرف عليها.

وأوضحت المصادر أنه تم التعرف على أهلية الفتاة من اللوحات المعدنية للسيارة، التي توصلت إلى مكان أسرتها بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، الذين حضروا على الفور لاستلامها، وأما بخصوص سائق السيارة المقطورة، فقد نقل إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج، وخرج مساء اليوم الأحد، انتظارًا لصدور قرار من النيابة، لسماع أقوله والتحقيق في الحادث بحسب المصدر، وجرى تحرير محضرا بالحادث بقسم شرطة عتاقة بالسويس.

تلقت غرفة عمليات مرور السويس، بلاغًا بوقوع حادث مروع على طريق الجلالة ،أدى إلى مصرع فتاة داخل سيارتها بعد اصطدامها بسيارة مقطورة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو وثق حادث تصادم سيارة ملاكي تقودها فتاة بأخرى مقطورة على طريق الجلالة بالسويس، صوره أحد الأشخاص لحظة سيرها بسرعة جنونية عكس الاتجاه.تفاصيل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم