اعلان

محاكمة المتحرش بطفلة المعادي.. دفاع المتهم يكشف عن أول إجراء له في حالة رفض المحكمة عرض موكله على الطب النفسي

محاكمة متحرش المعادي
محاكمة متحرش المعادي

قال هيثم صقر، دفاع "محمد جودت" المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، إنه في حالة رفض المحكمة عرض المتهم على طبيب نفسي سيقوم برد الدعوى إلى دائرة أخرى.

وأضاف دفاع المتهم، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن المتهم محمد جودت متمسك بالمحامي الذي يترافع عنه الآن، ويرفض ترافع محامي من قبل هيئة المحكمة.

وتشهد الدائرة 24 جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة متحرش المعادي، والتي وجهت له النيابة العامة تهمة خطف وهتك عرض طفلة المعادى بالقوة، وحضر الجلسة أسرة طفلة المعادي، كما أمر قاضي الجلسة بخروج المتهم من قفص الاتهام والمثول أمامه لمحاكمته والاستماع لأقواله.

ونفى متحرش المعادي، الاتهام المُوجه إليه، مؤكدا أن الاعتراف أمام النيابة يرجع لأنه لم يكن حاضرًا معه محامي على حد قوله فضلاَ لتعرضه للإهانة.

وقال رداًعلى الاتهام: "محصلش يا افندم، انا حاجج بيبت ربنا مرتين، ودي كانت عاوزة تسرقني" ليرد عليه القاضي :"هل ده مُبرر يعني؟ ، ووجه القاضي سؤالاً للمُتهم بشأن مدى تعامله مع ابنيه ولد وبنت ليجيب :"كويس جداً".

فيما طالب المحامي محمد ثروت وعبد الرازق مصطفي، دفاع طفلة المعادي، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقًا، وذلك لتوجيه تهمة الخطف مقترنة بتهمة هتك العرض.

ورد المستشار سامي محمود زين على دفاع الطفلة المجني عليه، بمطالبته بإعدام المتهم "محمد جودت" متحرش المعادي، بأن الوعي أهم من تشديد العقوبات والتوعية في بعض الأوقات أفضل من تغليظ العقوبة.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.

وفي وقت سابق أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود، كما تعرفت عليه الطفلة خلال العرض القانوني. والاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، ذكرتها النيابة العامة فى بيانها حيث نسبت له اتهامات بخطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني