اعلان

ماذا قال أمر الإحالة والشهود في مقتل أجنبي الجنسية بمدينة نصر ؟ (مستندات)

 جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
كتب : حسن سمير

لم يتوقع 'أشويل ميوين' أجنبي أن تنتهي حياته بهذه الطريقة البشعة بعدما أنهال كلا من 'جبرائيل جدي'، و'مجلوب جعفر'، و 'هابيل عبده'، يحملوان الجنسية السودانية، ضربا باستخدام الأسلحة البيضاء بسبب خلافات بينهم، الجريمة المأسوية التي شهدتها عزبة الهجانة، بمنطقة مدينة نصر، التابعة لمحافظة القاهرة.

وبعد مباشرة التحقيقات بالقضية، التي حملت رقم ۲۸۸۴۳ لسنة ۲۰۲۰ جنايات قسم مدينة نصر أول وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، رحدد استئناف القاهرة، جلسة أمام الجنايات لمحاكمتهم.

وقالت النيابة العامة في أمر الإحالة التي حصلت عليه 'أهل مصر'، إن المجني عليه اشوبل میوین اشمویل عمد مع سبق الإصرار والترصد بیان بيتوا النية وقصدوا المكان الذي أيقنوا سلفا مروره به بعد أن أعدوا لغايتهم أسلحة بيضاء - تال وصفها – وما أن أبصروا قدومه حتى أجهزوا عليه بأسلحتهم مسللين اليه طعنات بجسده محلشين اصابته الموصوفة بتقريرالصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات أحرزوا بدون ترخيص أسلحة بيضاء ( سكينتان ) أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأخرين (ارسنجة) دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المينية والحرفية.

وثبت 'ادم حسين الدم ليمبلي' صاحب ال ۲۱ سنة (حداد) إبان ترجله رفقة المجني عليه لشراء علبة تبيع فوجئ بالمتعملين قادمين نحوهما قاصدين المجني عليه معرزين الأسلحة بيضاء - سكاكين كبيرة الحجم - مما حداه إلى الهرب خوفا وأبصر المتهمين حال تعديهم على المجني عليه محدثین اصابته إلى أن خارت قواه وسقط أرضًا.

كما قالت 'اشويي ميويين اشویل سوین' تبلغ من العمر 40 سنة - ربة منزل بانه تنامى إلى علمها بحدوث إصابة المجني عليها شقيقها مما جناها إلى التوجه إلى المستشفي واتصل علمها بنا وفاته أنذاك.

وأوضحت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول أنه ورد بلاغ بالواقعة فانتقل على أثره إلى مسرح الجريمة للقيام بإجراءات الفحص وإجرائه التحريات حول الواقعة ارتكاب المتهمين لواقعة قتل المجني عليه باعث الانتقام لأحد نويي، كشفت التحقيقات عن قياَ المتهم الأولى فخططا على التخلص من المجني عليه وتوجها إلى المكان الذي ايقنا ملفا مروره منه محرزيين أسلحة بيضاء سكاكين طويلة الحجم عاقين العزم على قتله وما أنا بصروه حتى اجهزوا عليه باسلحتهم محلثين اصابته حتى خارت قواه وسقط ارضيا متوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً