اعلان

سر علاقة فتاة التيك توك هدير الهادي بالشيخ عبد الله الكويتي

هدير الهادي
هدير الهادي

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من فتاة "التيك توك" هدير الهادي، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها ببث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت في وقت سابق، بحبس فتاة "التيك توك" هدير الهادي، سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، يحتوي على العديد من المقاطع الخادشة للحياء، ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن هدير الهادي غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.

وشمل التقرير الوارد من الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، لفحص هاتف المتهمة هدير الهادي، فتاة "التيك توك" أن تطبيق "واتس آب" الخاص بالمتهمة هدير الهادي، على الحساب المنشأ برقم هاتف 01002486774، تبين وجود رسالة مفادها علاقة عاطفية بينهما، ورسائل مع أحد الأشخاص يدعى الشيخ "عبد الله"، مقيم بالكويت، واتفقا على قيامه بإرسال أحد المحامين الخاصين به لمقابلتها في ميدان الحصري، وإعطائها مبلغ 24 ألف جنيه لتسديد مديونيتها.

وذكرت التحقيقات، أنه لم يتمكن الفحص الفني من الوصول إلى محادثات عبر التطبيق المشار إليه مفادها الاتفاق على إقامة علاقات جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وبالدخول على الصور والفيديوهات الموجودة بالجهاز تبين وجود 2 فيديو لفتاة؛ الأول تقوم بمداعبة صدرها والآخر تقوم بمداعبة عضوها التناسلي، وبالدخول على الملف المسمى انستجرام الموجود بالهاتف تبين وجود العديد من الصور لإحدى الفتيات وهى ترتدي ملابس البحر.

WhatsApp
Telegram