اعلان

"جركن بنزين وطفل رضيع".. المتهمة بقتل ضرتها في أطفيح تصل محطة الجنايات

المتهمة - أرشيفية
المتهمة - أرشيفية

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن المتهمة بقتل ضرتها في أطفيح، أخرجت رضيع المجني عليها من غرفته وسكبت البنزين حول جسدها وفي أنحاء الغرفة، ثم أشعلت النيران، وأغلقت الباب عليها في محاولة لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت بعدها للاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عن نفسها، لتقرر النيابة في ختام التحقيقات بإحالتها إلى محكمة الجنايات.

أظهرت التحقيقات أن الغيرة هى الدافع الرئيسي في ارتكاب المتهمة لجريمة القتل والتخلص من ضرتها، حيث تقيمان في شقة واحدة، وعقب تطور الخلافات فيما بينهما، أحضرت جركن بنزين وخبأته داخل الشقة منذ فترة زمنية، ثم انتهزت فرصة نوم "ضرتها" وانهالت عليها بالضرب بواسطة آلة حادة، أفقدتها الوعى وسقطت مغشيا عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، ونجحت في محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة، تولت النيابة العامة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

توصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع أمن الجيزة إلى مفاجاة، بعدما تبين أن ربة منزل هى "ضرة" المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الغيرة فيما بينهما، وتكرار الخلافات الأسرية.

خلال التحقيقات ادعت المتهمة اشتعال النيران نتيجة ماس كهربائي، ألقى رجال مباحث أطفيح القبض على المتهمة، وعقب مواجهتها بالتحريات اعترفت بارتكاب التخلص من "ضرتها" بسبب الغيرة والخلافات الأسرية بينهما، قبل ان تأمر النيابة بحبسها على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين