اعلان

تجديد حبس صاحب مقهى قتل زوجته لشكه في خيانتها مع "مُحلّل" بالوراق

المتهم بقتل زوجته في الوراق
المتهم بقتل زوجته في الوراق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، حبس صاحب مقهى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته طعنًا بالسكين داخل منزلهما بمنطقة الوراق، بسبب شكه في سلوكها.

وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة الحوادث، أن المتهم يدعى "إبراهيم.ع.ض" 37 عامًا وصاحب مقهى، ومتزوج من المجني عليها "مروة" منذ 9 سنوات، ولديهما 4 أطفال، وكان دائم التعدي بالضرب على زوجته بسبب كثرة الخلافات والمشادات بينهما، وطلق زوجته 3 طلقات بعد نشوب مشاجرة بينهما وغادرت إلى منزل أهلها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أراد العودة إلى زوجته مرة أخرى بعد وقوع الطلاق 3 مرات واحتاج إلى (مُحلل) مما جعله يقدم على الاتفاق مع شاب أن يقوم بدور المُحلل لأيام ويقوم بتطليقها لتعود إليه مرة أخرى ويتزوجان.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم وزوجته عادا إلى بعضهما مرة أخرى، وبعد عدة أيام شك المتهم باستمرار العلاقة بين زوجته والمُحلل ووجود علاقة غير شرعية بينهما ومحادثات على الهاتف، الأمر الذي دفعه للاعتداء عليها بالضرب وقت الإفطار، ومزق جسدها 17 طعنة بواسطة "سكين" إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقالت "راند" شقيقة المجني عليها، إن شقيقتها بريئة وحسنة السمعة، وأن المتهم ادعى ذلك لإبعاد الشبهة عنه بعد ما قتلها بالسكين أمام أطفالها، وأنه كان دائم التعدي عليها بالضرب منذ زواجهما.

وتلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

WhatsApp
Telegram