اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. نظر دعوى تهرب المقاولات من سداد 10 ملايين جنيه.. ومحاكمة المتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في الجمالية

دفتر أحوال المحاكم
دفتر أحوال المحاكم
كتب : أهل مصر

تنظر محاكم القاهرة والجيزة صباح اليوم، عددا من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام منها؛ نظر دعوى تهرب الاتحاد المصرية للمقاولات من سداد 10 ملايين جنيه، ومحاكمة عامل متهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في الجمالية.

نظر دعوى تهرب الاتحاد المصرية للمقاولات من سداد 10 ملايين جنيه

تنظر الدائرة الاستئنافية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، قضية مديونيات شركة الاتحاد المصرية للمقاولات لصالح بنك البركة مصر 'ش.م.م'.

وكشفت أوراق الدعوى، قيام بنك البركة مصر 'ش.م.م'، بإقامة دعوى قضائية ضد شركة الاتحاد المصرية للمقاولات، وكامل عبد العال عبد الغفار، وشقيقه مصطفى كامل عبد العال عبد الغفار، ومنال محمد محمود بدوى عن نفسها، بصفتهم كفلاء متضامنين، لإلزامهم بسداد مبلغ 5 مليون و462 ألف جنيه، حتى تاريخ 7 يناير 2019، بخلاف العائد المتفق عليه، بالإضافة إلى الفوائد القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية وحتى تمام السداد.

محاكمة عامل متهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في الجمالية

تواصل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، محاكمة عامل بتهمة ضرب مواطن بسبب خلافات بينهما في الجمالية.

وكشف أمر إحالة المتهم، أنه بدائرة قسم الجمالية ضرب عمدا المجني عليه مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على ضربه لخلافات بينهما، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بسلاحين أبيضين 'شومة وكزلك'، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق والتي تخلف لديه على إثرها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض وأداة شومة وكزلك على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً