اعلان

الابن العاق أجبر والده على قتله.. سخر منه أثناء ذهابه للمسجد

كريم- المجني عليه
كريم- المجني عليه

جريمة مؤلمة نفذها "خميس ع ج" موظف يبلغ من العمر 40 عامًا، حينما قتل نجله (كريم) الذي لم يتخطى الـ20 عامًا، بعدما عانى الأب مع نجله حيث اكتشف أنه يتعاطى المخدرات ويتعامل بسلوك سيئ مع أهالي منطقة عذبة كامل صدقي التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، ولكن قبل الجريمة حاول الوالد حجز نجله في مصحة علاجية أملا في أن يعود لإنسانيته كما كان، إلا أن بعد خروج الشاب الطائش من المكان العلاجي، أصبح شياطنيا أكثر خطرا من السابق، يعترض المارة لأحد المارة ويصيب جيرانه بالأسلحة البيضاء دون مبررات واضحة.

لم يجد الأب حلًا سوى إنهاء حياة نجله باستخدام (إيشارب)، حيث أقبل على قتله شنقا داخل مسكنه ليرتاح من سوء أفعاله وسلوكه، وبعد أن لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، أبلغ والده الأجهزة الأمنية بارتكابه الجريمة المأساوية بحق نجله: "قتلت ابني".

وبعد حضور فريق من ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، في تمام الساعة الرابعة فجر الأحد الماضي، فور تلقيه بلاغا يفيد بقتل خميس عويس جودة موظف بالمعاش بقتل ابنه خنقًا داخل شقتهما بدائرة القسم، وتبين من الفحص وجود جثة كريم خميس عويس جودة 20 سنة يرتدي كامل ملابسه، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبته "شال" وتم القبض على الأب واقتياده إلى قسم الشرطة.

وروى جيران الأب المتهم، تفاصيل مثيرة حول الواقعة كانت من بينهم سيدة، قائلة لـ"أهل مصر": "محاولش يعتدي على والده لأنه مكنش في البيت عشان والده متزوج من سيدة آخرى غير والدة المجني عليه، وهو كان قاعد مع والدته في شارع تاني ووالده ذهب هو واتنين تاني كانوا معه وضربوا الشاب".

وأكملت السيدة حديثها:"الابن كان مقيدا بالحبال أثناء وصولهم إلى المنزل الذي يقيم فيه بصحبة والدته".

ويقول "أحمد خالد" أحد الجيران إن الابن اعتاد تعاطي المخدرات، مشيرا إلى أن المتهم أثناء توجهه إلى المسجد فوجئ بنجله يسخر منه وسبه بألفاظ خارجة، فحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استعان على أثرها الأب بأحد الشباب، لضرب المجني عليه ثم خنقه والده حتى سقط جثة هامدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي