اعلان

جار المتهم بقتل نجله في حدائق حلوان يروي تفاصيل مثيرة حول الواقعة: كان مدمن مخدرات

المنزل الذى شهد الجريمة
المنزل الذى شهد الجريمة
كتب : حسن سمير

روى "كمال. ج" صاحب محل هواتف محمولة بموقع جريمة مقتل شاب عشريني على يد والده بمنقطة المعصرة جنوب القاهرة، بسبب إدمانه المخدرات، أن الضحية كان يقضي أغلب أوقاته مع والده وشقيقه الصغير في الشقة، أما عن والدته فكانت تعيش في شقة آخرى ملكهم، وكان الأبناء يقضون أوقاتهم ما بين هنا وهناك.

وأوضح "كمال" أثناء حديثه لـ"أهل مصر": "يوم الواقعة، تفاجئنا برجال المباحث في المنطقة، واكتشفنا أن الضحية قتل شنقًا بـ "الشال" على يد والده"، مشيرًا إلى أنه في الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من المشكلات تحدث بين المتهم وبين نجله، متابعا: "كنا نسمع أصواتهم بين الحين والآخر وقبل الواقعة بأيام نشبت مشادة كلامية، وتطورت إلى مشاجرة بين الضحية وبين أحد الأشخاص في المنطقة وعندما عاد الضحية إلى والده وشكى له ما حدث، قام والده بطرده ولم يهتم بالأمر".

ولفت إلى أن المجني عليه كان يعاني من مرض نفسي، ويتحدث مع نفسه كثيرًا، موضحا: "سمعنا أنه في الأيام الأخيرة نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وبين والده وبناء عليه قام الأب بطرد نجله من الشقة، وكان الشاب يردد في المنطقة أنه أخذ شيئًا من شقة والده، وتفاجئنا بعد ذلك بالواقعة ووجود رجال المباحث في المنطقة حتى تم ضبط المتهم".

وكشفت التحقيقات مع المتهم، أنه لم يقصد قتل ابنه ولكن تأديبه، مشيرا إلى أنه حاول أكثر من مرة تعديل سلوكه، وطالبه بالابتعاد عن تعاطي المخدرات لكن دون جدوى، مشيرا إلى أنه أودعه في مصحة لعلاج الإدمان، وكان يثير المشاكل في المنطقة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة أول المعصرة، بلاغ بوفاة "كريم خ ع" يبلغ من العمر 20 سنة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لإجراء عمليات جمع المعلومات والفحص لكشف ملابسات الحادث.

تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم والد المجني عليه نشبت بينهما مشادة بسبب اعتياده إدمان وتعاطي المخدرات، خنق على إثرها المتهم ابنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار