اعلان

تحقيقات «فيديو الكفن»: اثنان من عائلة «المرغنية» محكوم عليهما بالسجن المؤبد

واقعة الكفن بعين شمس
واقعة الكفن بعين شمس

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«فيديو الكفن»، على خلفية قيام عدد من أفراد عائلة «المرغنية» بإجبار مجموعة من أفراد عائلة «عاطف الريس» على حمل أكفانهم تحت تهديد السلاح بالإكراه ورغما عنهم، بمنطقة عين شمس، وقيام أفراد من عائلة «المرغنية» بخطف آخرين بطريق بالتحيل والإكراه، واحتجازهم، واستعراضهم القوة واستخدامهم العنف والتهديد ضدهم بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق الأذى بهم لفرض السطوة عليهم وإرغامهم على ما قاموا به في مقطع الفيديو المتداول.

قال مصدر مطلع على التحقيقات في تصريح خاص لـ«أهل مصر» إن اثنان من أنصار عائلة «المرغنية»، المحبوسين على ذمة التحقيقات، صادر بحقهما حكما بالسجن المؤبد، ومطلوبان للتنفيذ في تلك القضية.

فيما تنطلق مأموريات أمنية مكثفة للإيقاع باثنين من المتهمين الرئيسيين في الواقعة، وهما "تامر المرغني ومحمد الزغبي"، ويعتبر الثاني أحد الأصدقاء المقربين من عائلة "المرغنية" ذات النفوذ بمنطقة عين شمس التي أجبرت عدد من عائلة عاطف الريس على حمل أكفانهم.

تامر المرغني ومحمد الزغبي، صادر بحقهما قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، على خلفية الاتهامات المنسوبة إليهما، وذلك بعدما أكدت التحريات ضلوعهما في الحادث وظهورهم في الفيديو الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا، طيلة الأيام القليلة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء