اعلان

حبس المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها داخل خزان بمنشأة القناطر 4 أيام

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عامل متهم بقتل زوجته ودفن جثتها داخل خزان فى المنزل، بإحدى قرى منشأة القناطر بسبب خلافات بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن أسرة المجني عليها حاولوا التواصل معها هاتفيًا أكثر من مرة ولكنها لم تجيبهم، وحينما سألوا زوجها عنها نفى علمه بمكان اختفائها، مما آثار الشكوك فى نفسهم، فحرروا بلاغًا باختفائها واتهموا الزوج بأنه وراء ذلك الاختفاء بسبب كثرة المشاكل بينهما.

وتابعت التحقيقات، أن أجهزة الأمن بدأت التحقيق مع المتهم وبعد إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، توصلت إلى أن الزوج تخلص من زوجته بقتلها بعد مشاجرة عنيفة نشبت بينهما.

وواجهت النيابة العامة المتهم بما جاء فى التحريات واعترف بقتله المجني عليه، وبعد قتلها ظل يفكر فى طريقة للتخلص من الجثمان حتى لا يفُتضح أمره، فقرر التخلص من الجثة بوضعها داخل خزان في المنزل.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها، في إحدى القرى التابعة لمنشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بقتل زوجته ودفن جثته بخزان المنزل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram