اعلان

بعد ضبط 215 كيلو بانجو في الإسماعيلية.. كيف تتعامل الداخلية مع المضبوطات ؟

أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسن سمير

جهود مبذولة من الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات لضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويج المواد المخدرة، وبالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى- الأمن العام"، ومديرية أمن الإسماعيلية، قيام أحد العناصر الإجرامية عاطل- مقيم في أبوصوير بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذاً من دائرة "مركز شرطة أبوصوير" مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه أثناء استقلاله سيارة أمام مسكنه، وعثُر بحوزته وبمخزن سرى داخل مسكنه على 85 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 215 كيلو جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.. وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 750 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي الأيام القليلة الماضية ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع فرع الأمن العام، الأحد، القبض على شخص بحوزته 500 جرام من نبات البانجو المخدر، كما تم ضبط شخصين، بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,350 كيلو جرام– هاتف محمول – مبلغ مالي، و6 أشخاص بحوزتهم (42 طربة حشيش و2 كيلوهيروين.

ونجحت أجهزة الأمن في مديرية أمن قنا، في ضبط 6 أشخاص، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار وبحوزتهم العدد الأدوات التي يتم استخدامها في عملية التنقيب، وضُبط بحوزتهم كميةمن الأقراص المخدرة.

مصادر أمنية كشفت أن تلك المضبوط مصيرها هو الإعدام، وذلك بعد صدور حكم نهائي ضد المتهمين، حيث يتم التحفظ عليها في مخازن تابعة للنيابة العامة قبل إعدامها في محارق مخصصة.

WhatsApp
Telegram