اعلان

أخرجت الجن من منزل الشيخ الشعراوي ونادي الزمالك مسحور.. تصريحات أثارت الجدل لنائب العفاريت علاء حسانين

نائب الجن والعفاريت مع مبارك
نائب الجن والعفاريت مع مبارك

حتى أول أمس، كان 'نائب الجن والعفاريت'، علاء حسانين يعيش في رسم هالة من حوله، ويروج لنفسه على صفحته الشخصية على 'فيس بوك'، بأنه المعالج الروحاني، ليزيد من الرابطة بينه وبين الجن والعفاريت، حيث حملت صفحته اسم 'المعالج الروحاني الشيخ علاء حسانين'، وكتب في آخر منشوراته قبل القبض عليه بساعات قليلة: 'أنا أحد المتخصصين في العلاج الروحاني بالطريقة الشرعية ولدي معرفة واسعة وتجارب طويلة في علاج الأمراض الباطنية النفسية كالسحر، الصرع، المس الشيطاني'.

_ الجن العاشق

وجاء في منشور نائب الجن والعفاريت: 'علامات وجود الجن العاشق ألم أسفل الضهر أحلام كوابيس حب العزله أحلام معاشرة خمول وكسل السهر لفترة طويلة عدم الارتياح في النوم كسرة الوسوسة، وظهور علامات في الجسم بالأغلب تكون خضراء أو حمراء والتأخر وعدم إكمال العلاقة والخطوبة التفكير السلبي البكاء بدون سبب خنقه ديما الحزن الشديد ألم في المعدة الابتعاد عن الناس'.

_ يعالج السحر والمس ويجلب الحبيب ويصلح المتباغضين

وتابع النائب بأنه لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن وأمراض المس الروحي، وكذلك إبطال السحر وفك المربوط وفك الثيقاف وعمل التزين والهيبة- خواتم روحانية - القبول والمحبة التأثير والهيبة- وجلب الغائب، والتحصين من العين ونظرة السوء ومن كل أنواع الشر (الإنس والجن) إنشاء الله، علاج السحر والمس عن بعد تعليم العلوم الروحانية بكافة أنواعها، العلاج بالأعشاب للعديد من الأمراض عمل المحبة وجلب الحبيب والصلح بين المتباغضين-عمل التحصينات والأحجبة للحسد والسحر والمس جلب الزواج للبائرة علاج عشق الجن والنظرة عمل أحجبة لقضاء الحوائج إرسال الهواتف للظلمة والباغين وكثيرا من الخدمات الآخرى'.

ووضع نائب الجن والعفاريت لنفسه أرقاما هاتفية للتواصل وجذب مريديه، قائلا: 'للمزيد من المعلومات الاتصال للشيخ علاء حسانين، للحجر والاستعلام'.

_ متى ظهر نائب الجن والعفاريت

دخل علاء حسانين الشهير بـ 'نائب الجن والعفاريت'، عالم الجن والشعوذة منذ 20 عاما عندما استعان به عمدة تونة الجبل في محافظة المنيا لقراءة أيات من القرآن الكريم لإطفاء حرائق نشبت بالقرية، وذاعت شهرته بعد تلك الواقعة وإطفاء الحرائق، تقرب من الحزب الوطني المنحل، وظهر في صور مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، و رشح نفسه نائبا عن دائرة دير مواس بالمنيا ونجح وأصبح أمين سر لجنة الشؤون الدينية بمجلس الشعب في 2005.

_ سبب تسميته بنائب ' الجن والعفاريت'

ورغم أنه ينتمي إلى أسرة فقيرة إلا أنه ظهرت عليه علامات الثراء فجأة ، دون أي مقدمات في 2006 ، وأشاع مقربون منه أنه دخل مجلس الشعب عن طريق العفاريت ولقب بـ نائب الجن ، وظهرت له قضية رقم 12427 لسنة 2003 جنح المعادي متهم في شيك دون رصيد .

_ نصب على صاحب قناة المحور في 3 مليون دولار

في 2017 ، تم القبض على علاء حسانين بعد بلاغ من صاحب قناة المحور حسن راتب في النصب عليه في قرابة 3 مليون دولار في معاملات تجارية بينهم .

_ أبرز تصريحاته المثيرة للجدل

ظل علاء حسانين في عمل هالة من حوله ويؤكد على الرابطة القوية بينه وبين الجن و قال في مداخلة هاتفية لبرنامج ' آخر النهار' مع الاعلامي خالد صلاح، إنه كان هناك حريق في قنا في فرشوط وكانت البلدة تحترق بالكامل وعندما كانت المطافئ تحاول أن تطفىء حريقا في منزل في أول القرية، يشب حريق في منزل في آخر القرية ، ذهب وقرأ بعض الآيات القرآنية أمام الناس انطفأت النار وقاموا بتنظيم حفل له.

_ الجن يحبني

ذكر ' حسنين' في أحد حوارته ، أن الجن يحبني ، وإنه عند قراءته لسورة ' يس' حدثت هزة في منزله وعند استعاذته بالله كثيراً سمع صوتا يقول له ' ما أنا بشيطان رجيم ونحن من الجن المؤمن أحببناك لقراءتك سورة يس ونحن نريد أن نعلمك علما ينتفع به الناس' .

_ الجن يثار جنسيا

أثار علاء حسانين والشهير بنائب الجن والعفاريت الجدل على مدار ظهوره منذ ما يقرب من 15 عاما ، فذكر في أحد تصريحاته إن الجن يثار جنسيا مثل البشر ، وحذر المرأة من أن تخلع ملابسها أمام المرآة حتى لا تثير الجن .

_ نادي الزمالك مسحور

في 2016 كان لعلاء حسانين مداخلة تليفونية مع الاعلامي وائل الإبراشي صرح فيها أن نادي الزمالك تعرض للسحر أكثر من مرة، قائلا: 'الله يكون في عون مرتضى منصور وفريق نادي الزمالك فازوا بمجهودهم وإنجازات رئيسهم'.

_ الفنانون ينشرون الفساد في الأرض

قال علاء حسانين في أحد أحاديثه الصحفية، إن الفنانون المصريون يسببون فوضى وخراب وينشرون الفساد في المجتمع.

_ أخرجت الجن أمام الشيخ الشعراوي

في حوار له مع الإعلامية ريهام سعيد، قال كنت بعالج حالات الجن ويشهد عليا الشيخ محمد متولي الشعراوي، وكان ذلك أمامه وأمام الكثير من الناس داخل منزله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030