اعلان

تشريح جثة طالب غرق في نهر النيل بمنشأة القناطر

غريق
غريق

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة غرق طالب في مياه نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، وأمرت النيابة بانتداب مفتش الصحة وبفحص الجثة وعرضها على مصلحة الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة والوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وكشفت المعاينة الأولية للعقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، أن الجثة لطالب يدعى 'محمد هاني عبدالسلام' 14 سنة، كان يرتدي 'شورت'، ولقي مصرعه غرقًا في مجرى مياة نهر النيل بمنشأة القناطر بالجيزة.

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وأن الطالب نزل للاستحمام في نهر النيل هربا من حرارة الجو فلقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة.

وتابعت تحريات رجال المباحث، أن والدة الطفل عقب عودتها من العمل واكتشافها اختفاء ابنها، اعتقدت أن زوجها وراء اختفائه، نظرًأ لوجود خلافات بينهما وانفصالهما، فقامت بنشر صورة ابنها ورقم الهاتف الخاص بها على فيس بوك، للتواصل معها في حالة العثور عليه.

وأضافت التحريات، أنه بعد انتشال جثة الطالب والتعرف عليه، تواصل أحد الأهالي مع والدته، وأخبروها بالعثور على جثمانه بعد انتشاله من نهر النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا