اعلان

عنتيل الصعيد يوثق لحظات ممارسة الجنس مع النساء بـ15 مقطع مصور

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : أهل مصر

بعد عنتيل الجيزة الذي مارس الرزيلة مع عدد من النساء في الجيزة، ظهر اليوم شخص جديد عرف إعلامياً بـ عنتيل الصعيد، بعدما نشر له 4 من أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 15 مقاطع جنسي ظهر خلاله المتهم، وهو يوثق لحظات ممارسة الجنس مع عدد من السيدات.

4 أشخاص يبتزون صديقهم بفيديوهات جنسية

حاول أصدقاء المتهم ابتزازه بتلك الفيديوهات الجنسية بعدما حصلو عليها من هاتفة المحمول دون علمه، ومساومته على دفع مبالغ مالية لعدم نشرها، وفضحه أمام الجميع، ولكن المتهم رفض تلك المساومه، فبدأ أصدقائه في نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بلغت أكثر من 15 مقطع جنسي، بينما قام المتهمين بإخفاء وجوه السيدات التي تظهر في المقاطع الجنسية.

أجهزة الرصد بوزارة الداخلية ترصد 15 فيديو جنسي

ولكن أجهزة وزارة الداخلية تترصد لمثل هذة الجرائم التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث رصد ت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تلك الفيديوهات المخلة بالآداب العامة، والتي ظهر فيها المتهم برفقة عدد من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة، وبدأت أجهزة الأمن في عمل التحريات وجمع المعلومات عن طريق أجهزة الرصد بوزارة الداخلية.

عنتيل الصعيد يوثق لحظات ممارس الجنس مع السيدات

وبينت التحريات أن عددا من الأشخاص تداولوا الصور والفيديوهات في محل سكن الشخص الظاهر بالفيديوهات والصور، في إحدى محافظات الصعيد، وأنه على علاقة بعدد من السيدات، وعيادة على تصوير تلك العلاقات بهاتفة المحمول، أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وان من قام بنشر تلك الفيد يوهات هم أصدقاء المتهم الذي ظهر في الفيديوهات.

15 فيديو جنسي على الفيس بوك

وإنهم استولوا على عدد من الفيديوهات من خلال الهاتف الخاص به دون علمه والتي بلغت نحو 15 مقطع جنسي، ومساومته على نشرها عند عدم الموافقة على إعطائهم مبالغ مالية لعد فضح أمره، وعلى الفور تواصلت الأجهزة الأمنية إلى المتهم بعدما تم تحديد هويته من خلال فحص الفيديوهات المنتشرة على السوشيل ميديا.

القبض على عنتيل الصعيد

وعقب استئذان النيابة العامة وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والذي تبين أنه من أحدًا محافظات الصعيد، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومواجهته بالفيديوهات الجنسية التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نشرت من قبل اصدقائة بعدما استولوا عليها من هاتفة المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد