اعلان

التقرير الطبي لشاب تعرض لاعتداء وجرح قطعي في الرقبة بحلوان (مستند)

الضحية
الضحية

كشف التقرير الطبي الخاص بإصابة شاب بجرح قطعي في الرقبة نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، على يد صديقه، أمام أعين المارة بأحد شوارع مدينة حلوان جنوب القاهرة، بسبب خلافات مالية بينهما، عن إصابة الضحية بجروح قطعية بالرقبة والكوع الأيسر والفذ الأيسر والصدر.

كما تضمن التقرير الذي حصل 'أهل مصر' على صورة منه، إصابة المجني عليه، بتهتك بالعضلة الجانبية للفذ الأيسر وجروح قطعية عميقة بالفذ والرقبة والكوع والصدر.التقرير الطبي للضحية

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

وفي وقت سابق وأمرت نيابة حلوان، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بالشروع في قتل صديقه، بعدما ذبحه بسلاح أبيض، أمام أعين المارة بأحد شوارع مدينة حلوان، بسبب خلافات مالية بينهما، ونجح فريق طبي في إجراء عملية للضحية وإنقاذه من الموت، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.الضحية

بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان

بداية الواقعة فور تلقي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفي العام، مفاده استقبال المواطن المجني 'محمد وحيد حسين'، ومقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح قطعي في الرقبة وعدة طعنات في انحاء متفرقة من الجسد.

مشادة كلامية بين الضحية وصديقه

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الضحية وصديقه المدعو 'ك. م'، بسبب خلافات مالية وتطور الأمر فقام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض والشروع في قتله، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً