اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شهيد الشهامة بشبرا الخيمة

شاهد عيان مع محرر أهل مصر
شاهد عيان مع محرر أهل مصر

روى أحد شهود العيان على واقعة مقتل الشاب أحمد بدوي، صاحب الـ 24 سنة، الشهير بـ'أبو مصطفى' (فرارجي)، أثناء فض مشاجرة بين طرفين، أحدهما المتهم ويدعى 'حمادة' وشهرته 'العمومي'، وصاحب محل ملابس يدعى 'حمدي' في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أن بداية المشاجرة كانت مع صاحب محل الملابس بجوار أحمد (المجني عليه)، وأحد السيدات كانت تحاول استرجاع بضاعة قامت بشرائها منه، حينما رفض استرجاعها، فنشبت بينهما مشاجرة وتبادلت الألفاظ بينهما، حتى غادرت السيدة وعادت مع زوجها وأحد الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء ونارية (خرطوش)، مبيتين النية التخلص منه.

كان خارج من صلاة العشاء

وتابع شاهد العيان أثناء حديثه لـ'أهل مصر'، أن 'أحمد' المجني عليه، وقتها كان عائدًا من تأدية صلاة العشاء، وأضاف:' شاهدهم بيحاولوا يضربوا في صاحب محل الملابس، وتدخل لفض المشاجرة بينهما فهدده 'العمومي' المتهم بعدم التدخل في تلك المشاجرة، وإلا سوف يقتله أمام الجميع في السوق، إلا أن المجني عليه رفض الانصياع لهذه التهديدات، محتفظًا بدوره في فض الخلاف بين الطرفين المتشاجرين، لكونهما أصحاب وجيران'.

عريس جديد ولديه طفل 3 سنوات

ويضيف شاهد العيان أن المتهم أطلق عليه طلقة الخرطوش، وقام بتلف محتويات محل الفراخ الخاص بالمجني عليه، على الرغم أنه 'أحمد' (المجني عليه)، لم يكن طرفًا في المشاجرة، كل ذنبه أنه تدخل لتهدئة الأمر بينهما.

وأردف شاهد العيان:'وبعد ما أحمد مات أطلقوا طلقات خرطوش في الشارع تجاه المارة، إحنا بقينا في غابة، المجني عليه كان محترم محبوب وسط أصدقائه وجيرانه، دا لسة عريس جديد ولديه طفل 3 سنوات'.

إخطار بوقوع الجريمة المأساوية

ترجع أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شبرا الخيمة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بمصرع شاب 'أحمد .ب' يعمل في محل 'فراخ'، 21 سنة، متأثرًا بطلقة نارية أودت بحياته، وإصابة آخر بطلقة نارية في وجهه، تم نقله إلى مستشفى شبرا العام ليلتقي العلاج، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وانتقلت قوة من مباحث قسم شبرا الخيمة إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن المجني عليه نجل صاحب محل الفراخ، دافع عن والده وأصيب بطلقة نارية أودت بحياته في الحال، حيث تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى شبرا العام لتوقيع الكشف الطبي الشرعي.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً