اعلان

بعد البراءة.. ماذا قالت تحقيقات النيابة في واقعة اغتصاب مبيض محارة لـ«موظفة دار السلام»؟

اغتصاب- تعبيرية
اغتصاب- تعبيرية
كتب : رجب يونس

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، ببراءة مبيض محارة في القضية المتهم فيها بـ اغتصاب موظفة بمنطقة دار السلام جنوب القاهرة، إلى دور الانعقاد المقبل، لسماع شهود القضية.

تستعرض «أهل مصر» أبرز ما جاء بتحقيقات النيابة العامة في القضية.

أشارت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في الواقعة، إلى قيام المتهم 'باسم. س'، مبيض محارة، بمواقعة المجني عليها «منيرة. ف»، موظفة، جنسيًا بغير رضاها بأن تسلل للوحدة السكنية خاصتها، وأمسك بها عنوة مطوقًا عنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الاستغاثة حتى أغشي عليها، وما إن عادت إلى وعيها حتى فوجئت بعرى جسدها، وكان من شأن ذلك بث الرعب في نفس المجني عليها وشل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من اغتصابها بغير رضاها.

أقوال المجني عليها

أضافت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة شاشة التلفاز المملوكة للمجني عليها، بواسطة الاكراه الواقع عليها، وأمام وكيل النيابة قالت المجني عليها 'منيرة. ف'، إنها حال تواجدها داخل مسكنها فوجئت بتسلل المتهم داخله وما إن شاهدته أمسك بها عنوة ضاغطا على عنقها فأغشي عليها وما إن عادت إلى وعيها وشاهدها المتهم إلا وضغط على عنقها مرة أخرى باستخدام قطعة قماشية للحيلولة دون استغاثتها، وما إن عادت إلى وعيها مرة أخرى ووجدت نفسها مجردة من كامل ملابسها.

وذكر رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، في التحريات التي أجراها أن المتهم قصد من خلال فعلته الإجرامية تلبية شهوته التي قادته لانتهاك حرمة أنثى ومواقعتها رغما عنها بطريق الإكراه، ولفت إلى حسن سير وسلوك المجني عليها، وشهد بأن تحرياته توصلت لصحة الواقعة على النحو الذي شهدت به المجني عليها، وأضافت بانصراف قصد المتهم من الضغط على عنقها لمنع استغاثتها لإتمام جريمة السرقة

وعقب انتهاء التحقيقات، أحال المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد الإطلاع على قائمة بأدلة الثبوت والتقارير الفنية التي أثبتت صحة ارتكاب المتهم للجناية المشار إليها.

WhatsApp
Telegram