اعلان

غافلهم وهرب.. كواليس وفاة شقيق رامى صبرى غرقًا بترعة المريوطية بعد يوم من إيداعه بمصحة للإدمان

رامي صبري وشقيقه
رامي صبري وشقيقه
كتب : اهل مصر

أقدم كريم صبرى، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، وشقيق المطرب رامى صبرى، على القفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك بعد هروبه من مصحة للإدمان، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وفاة شقيق رامى صبرى

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى عدم وجود شبهة جنائية في غرق شقيق المطرب رامي صبري بترعة المريوطية بمركز البدرشين.

وأكدت التحريات أن الشاب صاحب الـ34 عامًا لم يتحمل حبسه بمصحة لعلاج الإدمان فقرر الهروب في اليوم التالي لوصوله المصحة.

رويات الشهود العيان على الواقعة

قال شهود عيان في واقعة غرق كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري: 'إن المتوفى رفض الخضوع للعلاج بالمصحة والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد يوم واحد فقط من إيداعه بها، إضافة إلى أنه أثناء محاولتهم إعادته قفز بترعة المريوطية فارق الحياة غرقا'.

رامى صبرى ينعى شقيقه بكلمات مؤثرة

نشر المطرب رامي صبري، صورلة تجمعه مع شقيقه الفنان كريم صبري، الذي وافته المنية غرقاً بترعة المريوطية.

ونعى رامي صبري شقيقة عبر صفحته الرسمية بـ'فيس بوك': 'توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري، ندعو الله أن يرحمه ويغفر له'.

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للادمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب عمرة ' 34 سنة، شقيق المطرب الشهير رامي صبري وأنه دخل إلي المصحة المشار إليها أول أمس ثم تمكن من الهرب وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار