اعلان

التحقيقات تكشف مفاجأة في قضية شقيق رامي صبري: صاحب المصحة حاصل على خدمة اجتماعية

رامي صبري وشقيقه كريم صبري
رامي صبري وشقيقه كريم صبري

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها في واقعة غرق كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، وكشقت التحقيقات والتحريات عن تفاصيل صادمة في واقعة غرق كريم صبري في ترعة المريوطية أثناء هروبه من مصحة طبية لعلاج الإدمان بمنطقة البدرشين، حيث تبين أن المصحة التي تم إيداع شقيق المطرب رامي صبري بداخلها، تعمل دون ترخيص، كما كشقت التحقيقات عن عدم حصول صاحب المصحة على مؤهلات علمية في الطب أو علاج الإدمان، وأنه حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية.

القبض على صاحب المصحة التي هرب منها شقيق رامي صبري

شقيق رامي صبري

وأضافت التحقيقات في قضية شقيق رامي صبري، أنه تم افتتاح مركز للعلاج الإدمان، دون الحصول على ترخيص من وزارة الصحة، وأظهرت التحقيقات أن المصحة عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق تُستخدم ك مصحة لعلاج الإدمان، وأمرت النيابة العامة صباح اليوم الثلاثاء بتشميع المصحة وألقى رجال المباحث القبض على صاحب المصحة و3 من العاملين وتم إحالتهم إلي النيابة العامة للتحقيق، كما قررت تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان البلاغ.

كريم صبري استغل انشغال العاملين وقفز في الترعة

شقيق رامي صبري

وكشفت التحريات الأولية بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بمقهى بجوار المصحة، عن تفاصيل غرق المطرب كريم شقيق رامي صبري، حيث أظهرت أن كريم صبري استغل انشغال العاملين في المصحة مساء الأحد الماضي بمشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة، وقفز من نافذة في الطابق الأول وهرب من المصحة.

تفاصيل غرق كريم صبري في ترعة المريوطية

شقيق رامي صبري

وأقدم كريم صبرى، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، وشقيق المطرب رامى صبرى، على القفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك بعد هروبه من مصحة للإدمان، مما أدى إلى وفاته في الحال وطفت جثته على سطح المياه، وامرت النيابة بتشريح الجثة وطلبت كتابة تقرير طبي عن سبب وفاته والإصابات التي لحقت به وصرحت النيابة بدفنه.

رويات الشهود العيان على الواقعة

قال شهود عيان في واقعة غرق كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري: 'إن المتوفى رفض الخضوع للعلاج بالمصحة والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد يوم واحد فقط من إيداعه بها، إضافة إلى أنه أثناء محاولتهم إعادته قفز بترعة المريوطية فارق الحياة غرقا'.

رامى صبرى ينعى شقيقه بكلمات مؤثرة

شقيق رامي صبري

نشر المطرب رامي صبري، صورلة تجمعه مع شقيقه الفنان كريم صبري، الذي وافته المنية غرقاً بترعة المريوطية.

ونعى رامي صبري شقيقة عبر صفحته الرسمية بـ'فيس بوك': 'توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري، ندعو الله أن يرحمه ويغفر له'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول