اعلان

القبض على صاحب المصحة التي هرب منها شقيق رامي صبري

رامي صبري وشقيقه
رامي صبري وشقيقه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على مالك فيلا، تم استخدامها كـ مصحة للإدمان التي استضافت كريم صبري، شقيق رامي صبري، للعلاج من الإدمان في منطقة البدرشين، وأُحيل المتهم إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

مصحة تعمل بدون ترخيص

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن المصحة التي تم إيداع شقيق المطرب رامي صبري بداخلها، تعمل دون ترخيص وهى عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق تُستخدم ك مصحة لعلاج الإدمان، وأظهرت التحقيقات عن عدم حصول صاحب المصحة على مؤهلات علمية في الطب أو علاج الإدمان، وأنه حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية.

وأضافت التحقيقات في قضية شقيق رامي صبري، أن صاحب المصحة قام بافتتاح مركز لعلاج الإدمان، دون الحصول على ترخيص من وزارة الصحة وأمرت النيابة بتشميع المصحة.

وكشفت التحريات بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بمقهى بجوار المصحة، عن تفاصيل غرق المطرب كريم شقيق رامي صبري، حيث أظهرت أن كريم صبري استغل انشغال العاملين في المصحة مساء الأحد الماضي بمشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة، وقفز من نافذة في الطابق الأول وهرب من المصحة.

تفاصيل غرق شقيق رامي صبري

وأقدم كريم صبري، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، وشقيق المطرب رامى صبرى، على القفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك بعد هروبه من مصحة للإدمان، مما أدى إلى وفاته في الحال وطفت جثته على سطح المياه، وامرت النيابة بتشريح الجثة وطلبت كتابة تقرير طبي عن سبب وفاته والإصابات التي لحقت به وصرحت النيابة بدفنه.

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للإدمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب عمرة ' 34 سنة، شقيق المطرب الشهير رامي صبري وأنه دخل إلي المصحة المشار إليها أول أمس ثم تمكن من الهرب وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)