اعلان

جريمة في شبرا الخيمة.. 5 أشخاص ينهون حياة طالب غدرًا بسبب خلافات بينهم

محمود جمال المجني عليه
محمود جمال المجني عليه
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة بهتيم التابعة لمنطقة شبرا الخيمة، واقعة مأساوية حينما لقي الشاب 'محمود. جمال' البالغ من العمر 21 عامًا، مصرعه على يد أصدقائه بطلقات نارية وطعنات متفرقة في جسده بسبب خلافات بينهما وفروا هاربين.

5 أشخاص ينهون حياة طالب

البداية فور تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، بوصول المدعو 'محمد جمال'، 21 عاما، جثة هامدة إثر طعنات بالركبة وأسفل الإبط، وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة البلاغ.

مشاجرة بين المجني عليه وأحد المتهمين

و بمناقشة أسرة المجني عليه أنه منذ 8 أشهر نشبت مشاجرة بين المجني عليه وأحد المتهمين، أصيب على إثرها الاثنان وتم حبس المجني عليه 6 أشهر، وبعد قضاء مدة العقوية تصالحا، ولكن المتهمين غدروا به وعزموا على التخلص منه.

احدي شهود العيان تروي تفاصيل الواقعة

أضافت آمال، بعد وفاة والد الضحية تركت أمه مسكنها في شبرا الخيمة، وذهبت للإقامة في منطقة فيصل بالجيزة للابتعاد عن المشاكل، ولكن كان نجلها يتردد على المنطقة حبًا لها، وأنه في يوم الخميس الماضي الساعة 2 بعد منتصف الليل خلال سيره في أحد شوارع شبرا الخيمة، هجم عليه صديقه وبعد ذلك ظهروا أشخاص تقريبًا التفوا حوله واعتدوا عليه، فحاول الهرب منهم ودخل أحد المنازل فأطلق عليه أحد المتهمين النار والتف الباقي حوله وسددوا له طعنات متفرقة في جسده أودت بحياته.

وتكثف رجال مباحث القليوبية من جهودها للقبض على المتهمين، وحرر المحضر اللازم ، وفتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟