اعلان

قتلها وقال لابنه بلغ الشرطة.. ماذا قال الجيران عن ضحية زوجها بـ 15 مايو؟

المتهم
المتهم

على مدار 50 يومًا بذل رجال المباحث جهدًا كبيرًا في القبض على رجل أعمال متهم بقتل زوجته صاحبة الـ53عاما، خنقا بـ'إيشارب'، الواقعة التي

استيقظ عليها سكان مجاورة 19 التابعة لدائرة قسم شرطة 15 مايو، في تمام السابعة صباحًا، ليتمكن رجال مباحث 15 مايو، بقيادة المقدم أحمد رضوان، من ضبطه مختبئًا بمنطقة الملاءة التابعة لمدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، لتقرر نيابة 15 مايو والتبين حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجارة: قتلها وقال لابنه بلغ الشرطة

في وقت سابق أجرت "أهل مصر" معايشة ميدانية بمحيط مسرح الجريمة، التي ذاع صيتها بين سكان مجاورة 19 التابعة لدائرة قسم شرطة 15 مايو، قالت إحدى السيدات التي تسكن في العقار المجاور للمجني عليها أن الخلافات بين الضحية وزوجها بدأت منذ شهر رمضان الماضي حينما كنا نسمع مشادات كلامية وصرخات من السيدة تأتي من داخل شقتها وكنا نظن انها خلافات أسرية عادية، وستمضي وكل شيء يعود كما كان حتى صدمنا بخبر الواقعة.

المتهم

وأضافت الجارة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المتهم وزوجته المجني عليها يقطنان بالمنطقة منذ 6 أشهر وكانت متزوجة من أحد الأشخاص قبل أن تتزوجه، وأنجبت منه أيضا، مشيرة إلى أن ما حدث ليلة الواقعة قد نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية كالعادة ليقوم بخنقها بإيشارب كانت ترتديه، ثم هاتف شقيقها وأبلغه بأن الضحية تحتضر وعليه أن يأتي، ثم هاتف نجله وجاء إليه فأعطاه مفتاح الشقة وقال له: 'روح بلغ الشرطة إن قتلت أمك وأبلغ الابن الشرطة وفر هو هاربا'.

وأوضحت أن الصدمة عصبية أصابت نجلتي الضحية عقب معرفة ووصول مسرح الجريمة ومشاهدتهم والدتهم مقتولة، وظلتا يصرخان فأعلم الأهالي بالواقعة فور سماع الأصوات.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ للمقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة 15 مايو، من نجل صاحب المصنع بقيام والده بقتل والدته تدعي 'فايزة أحمد أحمد' 53 عاما فى محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمحل البلاغ، وتبين صحة البلاغ، ومقتل ربة منزل على يد زوجها، البالغ من العمر 58 عاما، على خلفية وقوع مشاجرة بينهما، الأمر الذي دفع الزوج لإنهاء حياة زوجته خنقا باستخدام غطاء الرأس إيشارب إذ لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم إيداع جثة القتيلة بالمشرحة، وتم استدعاء الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً