اعلان

«دي بنت منطقتي»..حكاية طعن عامل بمطواة على يد نجار مسلح بسبب "عباية هيام"

المتهم - أرشيفية
المتهم - أرشيفية

'لو انت محترم مش هتعاكس بنت زى أختك'، مقولة نطق بها نجار مسلح في وجه عامل، يعاتبه بها على معاكسة جارتهم في أثناء سيرها في شارع مجمع المدارس بمنطقة الخصوص، غير أن كلمة العتاب كادت أن يدفع صاحبها ثمنها، بعدما تلقى طعنة قاتلة في صدره، بواسطة مطواة أمسكها المتهم ونفذ جريمته النكراء وسط الشارع.

الشاب المجني عليه، يدعى 'سامح'، يبلغ من العمر 20 سنة، طعنه المتهم الذي جن جنونه عندما سمع كلمات العتاب واستقبلها بـ'عجرَفة'، زاعمًا أنَّ تلك الكلمات التي قالها المجني عليه في وجهه خلال جلوسهما داخل مقهى، بمثابة إهانة له وسخرية منه أمام الجيران، غير أنه لم يكترث بما صدر منه من مضايقات مستمرة لجارته و'بنت منطقته'، وتدعى 'هيام' التي زعم الجاني أنها كانت ترتدي 'عباية' ضيقة تظهر مفاتنها.

طعنة نافذة في الصدر

أسرع المتهم ويعمل 'نجار مسلح' نحو المنزل الذي يقيم به، وتطورت المشادة الملتمية فيما بينها، قبل أن يخبره المجني عليه 'ترضاها لأختك .. ينفع حد يعاكس اختك'، استشاط غضب المتهم واستل مطواه وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بمنطقة الصدر، كادت أن تنهي حياته في الحال.

سقط 'سامح' على الأرض غارقًا في دمائه فاقدًا للوعي، وأسرع المارة في نقله إلى مستشفى المطرية في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابته بجرح طعني بالصدر والرئة، وجرت محاولات إسعافه داخل أروقة المستشفى.

جلسة عتاب

قسم شرطة الخصوص، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة بين نجار مسلح وعامل، وإصابة أحدهما، وتبين من فحص ضباط المباحث أنّ المتهم سدد طعنة إلى صدر المجني عليه بواسطة مطواه، بعد عتاب نشب بينهما.

أضافت التحريات وقوع مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام المصاب بمعاكسة جارة النجار، تطورت لمشاجرة عنيفة تعدى خلالها نجار المسلح على العامل، بواسطة 'مطواة'، محدثا إصابته.

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الوفاة، واستعجلت التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، وطلبت سماع أقوال شهود العيان حول ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة