اعلان

بعد التأجيل.. ماذا تعرف عن "فتاة الهوهوز" المتهمة بنشر فيديوهات خادشة على "تيك توك"؟

فتاة الهوهوز
فتاة الهوهوز

قررت محكمة جنح الإسكندرية الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة فتاة 'التيك التوك'، المعروفة إعلاميا بـ'فتاة الهوهوز' وصديقها، إلى جلسه 4 من سبتمبر المقبل، للإطلاع، على خلفية اتهامهم بنشر فيديوهات مسيئة وخادشة للحياء عبر منصات السوشيال ميديا.

فتاة الهوهوز

تحريات مكثفة أجراها رجال الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية، على مدار أيام قليلة، عقب انتشار فيديوهات مخلة خادشة للحياء، على تطبيق «تيك توك»، لحساب يدعى «كائن الهوهوز» ( maannarrrr )، ظهرت فيه فتاة تدعى ياسمين وشاب آخر، يتلفظان بألفاظ نابية، حتى توصلت التحريات إلى تحديد هوية الفتاة وصديقها.

وفي كمين معد لضبط الفتاة وصديقها، ألقت قوة أمنية مكبرة، القبض على الفتاة وصديقها تبين أنه عشيقها، داخل إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية.

أضافت التحريات أن الفتاة مطلقة منذ اربعين يومًا، وهى أم لطفلين وزوجها الحقيقي لا علاقة له بها، وطلاقه لها بسبب سلوكها وعلاقاتها، ظلت هاربة من مسكنها، وبعد جهود مضنية من رجال البحث الجنائي بالتنسيق مع الأمن العام، نجحت قوة أمنية في الإيقاع بها أواخر يوليو الماضي، مختبئة داخل إحدى الشقق بالإسكندرية، وخلال الفيديوهات التي تم بثها عبر «تيك توك»، ظهرت ياسمين وأسامه، يتلفظان معا بألفاظ وايحاءات جنسية تخدش الحياء العام، ومن شأنها التحريض على الفسق وأعمال الدعارة.

أعمال مشبوهة

المتأمل لهذا الحساب المشبوه على منصة «تيك توك»، يجد أن القائم بتصوير الفيديوهات استغل «لحم» الفتاة ياسمين، بغرض تحقيق ربح مادي كبير نظير حجم المشاهدات التي يتم تحقيقها من مثل تلك الفيديوهات المثيرة للجدل.

بخلاف تحقيق أرباح مادية جراء نشر تلك الفيديوهات المُخلة، فإن حساب «كائن الهوهوز»، يسعى لأن يصبح تريند على منصات «السوشيال ميديا»، بغرض رفع أسهم هذا الحساب نفسه في المقام الأول بين باقي حسابات «تيك توك».

الألفاظ الخارجة الصادرة عبر الفيديوهات من خلال تطبيق الحساب المسمى بـ (كائن الهوهوز)، دعا المحامي أيمن محفوظ، إلى تقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، اتهمه فيه بنشر الرذيلة والتحريض على ممارسة أعمال الفسق والفجور.

كائن الهوهوز

كما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ أيضا إلى مكتب النائب العام، على اعتبار أن المتهمين (الزوج وزوجته) يتعرضان لقضايا دينية في سخرية، الأمر الذي يخالف الشريعة الإسلامية.

استند مقدما البلاغ إلى بعض من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق الاتهامات التي يراها البلاغ المقدم إلى النيابة العامة، للتحقيق فيها واستدعاء المشكو في حقهما.

بلاغ «محفوظ» ذكر أن تلك الفتاة التي ظهرت عبر هذا التطبيق خرقت كل معايير وقيم المجتمع، من أجل التربح من جسد المرأة المصرية للفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي، مشيرا إلى أنها وزوجها كونا عصابة للإتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية