اعلان

ضبط صاحب شركة باع شقة لرجل وسيدة على طريقة فيلم غريب في بيتي

القبض على شخص- صورة أرشيفية
القبض على شخص- صورة أرشيفية

قام صاحب شركة استيراد وتصدير بـ النصب على رجل وسيدة وباع لهما شقة بالقاهرة على طريقة الفيلم الشهير 'غريب في بيتي' للفنان نور الشريف وسعاد حسني.

وتلقى ضباط مباحث الأموال العامة بلاغا من سيدة مقيمة بالقاهرة، بتعرضها لواقعة احتيال والاستيلاء على مبالغ مالية من قِبل أحد الأشخاص بزعم بيع شقة سكنية لها واكتشافها عقب ذلك ببيع ذات الشقة لشخص آخر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها (صاحب مؤسسة للإستيراد والتصدير - مقيم بالقاهرة - له معلومات جنائية) وتبين قيام المذكور بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين من راغبى تملك الوحدات السكنية وخاصة بالمدن الجديدة، وذلك عن طريق قيامه بالإعلان على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة عن بيع وحدات سكنية بالمدن الجديدة وتمكن من استقطاب العديد من المواطنين راغبى شراء الوحدات المعلن عنها وإبرامه عقود بيع وهمية على تمليكهم تلك الوحدات وتمكن بالأسلوب الإجرامى المشار إليه من الاستيلاء على مبلغ مالى من (إحدى السيدات) بزعم بيع وحدة سكنية لها وقيامه بتحرير عقد بيع لآخر بخصوص ذات الوحدة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، وبمواجهته أقر بممارسة نشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً