اعلان

تفاصيل مأساوية في مقتل جنين تعرضت والدته للطعن على يد لص بأكتوبر

جريمة قتل- صورة أرشيفية
جريمة قتل- صورة أرشيفية

دلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة في واقعة مقتل جنين داخل بطن والدته بعد تعرضها للطعن على يد لص بمنطقة أكتوبر، أن المتهم لا زال حدثا، حيث إن عمره 17 عاما فقط.

حامل في الشهر التاسع

وأضافت التحريات أن المجني عليها كان أمامها أيام معدودة لوضع طفلها حيث إنها حامل في الشهر التاسع وقام المتهم بالتسلل لشقتها في الطابق الأرضي من إحدى نوافذ مسكنها ولكنها شاهدته وحاولت الاستغاثة بجيرانها، لكنه نجح في ملاحقتها وطعنها، ما تسبب في قتل جنينها.

وتابعت التحريات، أن زوج المجنى عليها يعمل خارج البلاد ولدى اكتشاف السيدة الجاني داخل مسكنها حاولت الاستغاثة بجيرانها، لكنه لاحقها وشرع في قتلها وأفقدها جنينها قبل هروبه، دون سرقة أي من محتويات الشقة.

وأشارت التحريات إلى أن الجيران هرعوا إلى مصدر الصوت ليجدوا جارتهم لا تقوى على الحديث والدماء تسيل من بطنها فأسرعوا بنقلها إلى المستشفى أملا في إنقاذها لكنها فقدت جنينها.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل تعاني من نزيف حاد وبها طعنات بالبطن، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين المجني عليها فوجئت بالمتهم داخل الشقة الواقعة بالطابق الأرضي، وحين حاولت الاستغاثة بالجيران، سدد لها طعنات وفرّ هاربا، وبعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عامل نظافة بغرض السرقة وتم ضبطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل