اعلان

اعترفات المتهمين باختطاف عامل وإكراهه على توقيع ايصالات أمانة بالتجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة التجمع الخامس التحقيق مع 4 أشخاص لقيامهم باختطاف عامل وإكراهه على توقيع إيصالات بسبب خلافات بينهم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة.

وأقر المتهمون خلال التحقيقات التي أجريت معهم، بأنهم قاموا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مع المجنى عليه فخططوا للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعانوا بالمتهم الرابع لاختطافه واحتجازه داخل الشقة 'ملك أحدهم' وقاموا بالتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته العديد من الاصابات في الجسد، وإكراهه على توقيع عدد 2 إيصال أمانة على بياض.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، من (ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة شرقية)، بتلقيها اتصالا هاتفيا من أحد أصدقاء نجلها الذى يعمل بمحل تجاري كائن بدائرة القسم وأبلغها خلاله بحضور مجموعة من الأشخاص 'غير معلومين لديه'، لمحل عمله واصطحبوا نجلها لمكان غير معلوم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة المطرية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط 4 أشخاص وبصحبتهم المجنى عليه 'مصاب بسحجات بالوجه'، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram