اعلان

مسن يحاول الانتحار داخل شقة شقيقته بالطالبية

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة محاولة انتحار مسن يقطع شرايين يديه الإثنين، أن المصاب يمر بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة.

وأضافت التحريات أن المصاب منفصل عن زوجته منذ عام، وأنه كان في زيارة لشقيقته وعند ذهابها الي النوم دلف إلي شرفة الشقة محل سكنها، وقام بقطع شرايين يديه الاثنين، وتمكنت شقيقته من إنقاذه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية بتلقي قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى الهرم مفادها استقبال مسن مصاب بقطع شرايين يديه الإثنين وادعاء محاولة الانتحار في ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن المصاب مسن في العقد السابع منذ عمره، وبمناقشة شقيقته أفادت بأن شقيقها أقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة عقب انفصاله عن زوجته منذ عام.

وأضافت أنه كان في زيارتها بشقتها الكائنة بدائرة القسم وعقب تركها له للذهاب إلى النوم دخل الي شرفة الشقة، وقام بقطع شرايين يديه الإثنين وخلال ذلك شعرت بصوته وقامت بالذهاب إليه لتجده ينزف وقامت بربط كلتا يديه وتمكنت بمساعدة الأهالي من نقله إلى المستشفى، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال