اعلان

حبس عاطل ذبح صديقه لسرقة هاتفه المحمول بكرداسة

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه ذبحًا بسلاح أبيض وألقاء جثته وسط منطقة زراعية بغرض السرقة بكرداسة.

آثار ذبح بمنطقة الرقبة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة العثور على جثة عامل، يبلغ من العمر 16 عامًا، به آثار ذبح بمنطقة الرقبة وعدد من الطعنات ملقى بقطعة أرض زراعية بمنطقة الرشاح بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وتوصلت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، يبلغ من العمر 21 عامًا، صديق المجني عليه، أمكن ضبطه، وأن سبب ارتكاب الجريمة هدفها السرقة، حيث قام المتهم باستدراج صديقه وقتله وسرقة هاتفه المحمول ولاذ بالفرار، وعقب ذلك باع الهاتف مقابل 800 جنيه وأنفق النقود على متطلباته.

كانت البداية بتلقي مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة الرشاح بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد فايز معاون مباحث مركز شرطة كرداسة، وبالفحص تبين أن الجثة لعامل معمار 16 سنة، به آثار ذبح بمنطقة الرقبة وعدد 3 طعنات متفرقة وجروح مقاومة قطعية بكف اليدين يرتدي ملابسه كاملة.

وبعمل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والذي توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجني عليه عاطل 21 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بهدف السرقة وأضاف المتهم بأنه استدرج المجني عليه إلي محل العثور على جثته وتعدى عليه بسلاح أبيض واستولى على هاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل