اعلان

وفاة جدة أحد ضحايا حادث الشيخ زايد حزنا علي حفيدها

حادث الشيخ زايد
حادث الشيخ زايد
كتب : أهل مصر

توفيت منذ قليل ، جدة يوسف أحد ضحايا واقعة دهس كريم الهواري نجل رجل أعمال 4 طلاب بمدينة الشيخ زايد حزنًا على وفاة حفيدها المجني عليه في الحادث الأليم.

وفاة جدة يوسف

وكشف والد المجني عليه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنها أصيبت بأزمة قلبية حادة أودت بحياتها بعد سماعها خبر وفاة حفيدها.

كان قد أمر المستشار النائب العام بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما اتُّهم به من جناية إحرازه جوهرَ الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

البداية عندما تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات، بالانتقال والفحص، تبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل 4 طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، مما أسفر عن مصرعهم وحرر أهالي الضحايا الأربع، محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.

WhatsApp
Telegram