اعلان

نقل سما المصري إلى زنزانة حنين حسام ومودة الأدهم بسجن النساء في القناطر (خاص)

الراقصة الاستعراضية أبدت ارتياحًا بعد نقلها من عنبر السجينات الجنائيات

سما المصري- أرشيفية
سما المصري- أرشيفية

قال مصدر مقرب من الراقصة الاستعراضية سما المصري (محبوسة)، إنه تم نقلها من عنبر السجينات الجنائيات إلى عنبر السجناء المحبوسين على ذمة قضايا الآداب.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» إلى أن «سما» كانت مودعة بعنبر الجنائيين منذ إلقاء القبض عليها، فتقدمت بتظلم لمأمور السجن، التمست فيه نقلها وإيداعها في العنبر المخصص لنوعية القضية المحبوسة على إثرها، وهى زنزانة الآداب.

ونوه إلى أنها تمكث الآن في ذات الزنزانة المودعة بها فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، وهو الأمر الذي سبب لها حالة من الارتياح النسبي قليلا، نتيجة لما وصفه المصدر بحالة الضيق التي كانت تسيطر على الراقصة الإستعراضية المحبوسة بعد مكوثها مع السجينات الجنائيات.

«كل سجين يحصل على حقوقه وفقا للوائح السجن على الوجه الأمثل»، اختتم المصدر مشيرا إلى تلقي سما المصري، عدد من الزيارات من جانب ضيقيتها وزوج شقيقتها على مدار الأيام القليلة الماضية.

أشارت مصادر مقربة من سما المصري في تصريحات سابقة لـ«أهل مصر» إلى أن حالتها النفسية والمعنوية بدت مرتفعة نوعا ما خلال آخر زيارة، بعد تصالحها في قضايا مرتضى منصور وقرب انتهاء قضية سب وقذف ريهام سعيد، بعد الاستشكال التي تقدمت به لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر في تلك القضية.

ونقل المصدر عن سما المصري، حديثها في آخر زيارة لها: «نفسي أخرج من السجن، وهمشي جمب الحيط، أنا اتعلمت الدرس»، وتابعت: «الفترة اللى فاتت دي كانت كلها مشاكل ليا، ولما هخرج مليش دعوة بحد خالص ولا هتكلم في سياسة ولا غير سياسة، ومش هعمل مشاكل تاني مع حد»، وتمنت 'سما' أن تنتهي فترة حبسها على خير، لتخرج وترى النور وتعيش بحرية من جديد.

تقضي الراقصة الاستعراضية، عقوبة الحبس في قضية التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

في سياق قريب، تستكمل محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية في جلسة 16 من يناير المقبل، نظر الاستشكال المقدم من الراقصة الإستعراضية سما المصري، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر، لإدانتها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

حصلت «أهل مصر» على الاستشكال المقدم من سما المصري، لوقف تنفيذ حكم حبشها في تلك القضية المقيدة برقم 295 لسنة2020، جنح مستأنف اقتصادية القاهرة، والمقيدة برقم 535 لسنة2020 جنح اقتصادية القاهرة.

ذكر الاستشكال أن وقائع القضية تتلخص في أن النيابة العامة أحالت سما المصري، للمحاكمة باتهامها بما جاء بأمر الإحالة بأن المتهمة سما المصري، نشرت في غضون شهر اغسطس 2019 قامت بسب وقذف الإعلامية، ريهام سعيد بأن صورت فيديو وقامت بإرساله عبر تطبيق 'واتس آب' لبعض أصدقائها، ولم تقم بنشره علي صفحاتها، ثم حكمت دائرة أول درجة عن وقائع ثالثة بخلاف الواردة بأمر الاحالة وقضت بحبس المتهمة سنتين وتغريمها مائة ألف جنيه، على حد قول الاستشكال.

في أغسطس من 2020، قضت المحكمة الاقتصادية بحبس سما المصري، لمدة عامين، وتغريمها 100 ألف جنيه، لإدانتها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، في القضية المقيدة برقم 535 لسنة 2020، إذ أسندت لها أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها، وتم تخفيف الحكم من محكمة الجنح المُستأنفة، لتصل للحبس 6 أشهر فقط.

أعلنت ريهام سعيد في 2 من نوفمبر الماضي، تنازلها عن القضايا المقامة منها ضد المحكوم عليها الراقصة سما المصري، بعد تدخل بعض الوسطاء، وذلك من أجل تخفيف مدة سجنها حسبما أكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت ريهام سعيد: «بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضية سما المصري لتخفيف مدة سجنها».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل