اعلان

لن تصدق كيف يدخل "الحرامية" للشقق!.. اعترافات اللصوص بالمعصرة

سرقة الشقق - صورة أرشيفية
سرقة الشقق - صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

نجحت أجهزة الأمن، في ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص في إرتكاب جرائم السرقة، من داخل المساكن بالقاهرة.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات الحوادث الواقعة بدائرة قسم شرطة المعصرة، بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبطهم بعد تقدم أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، ببلاغ يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي، ومشغولات ذهبية من داخل الشقة محل سكنه.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة، شخصين 'لهما معلومات جنائية' مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزة أحدهما (مفك، أجنة حديدية)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، واعترفوا بكيفية دخول الشقق، قائلين: 'نقوم بالتسلق للمنازل، وسرقتها في المعصرة، ونسرق الأموال والمجوهرات من بعض الشقق التي لا يوجد بها أحد، وقمنا بتشكيل تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة، من داخل المساكن بطريقة (التسلق، كسر الشباك).

كما اعترفا المتهمان بارتكاب 9 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهما تم ضبط كافة المشغولات الذهبية، المستولي عليها لدى عميل يعملون معه، وجهاز كاسيت، وجهاز DVD.

وأوضحا المتهمان، بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً