اعلان

«كيدهن عظيم».. كيف عاقبت «سيدة حلوان» زوجها بسبب عشيقته المزعومة؟

التشهير عبر موقع فيس بوك
التشهير عبر موقع فيس بوك

'إن كيدكن عظيم'، آية قرآنية تجسدت معانيها بشكل كبير في امرأة متزوجة بحلوان، راودها الشك حول وجود علاقة بين زوجها وبين سيدة أخرى، جن جنونها دونما تتحقق من هول ما سمعت من بعض الجيران.

مرت الأيام كالسنين على السيدة المتزوجة، تبحث يوما تلو الآخر عن حقيقة تلك العلاقة التي تفوح رائحتها بين الحين والآخر، وما تردد بقوة على لسان جيرانها بارتباط زوجها من أخرى.

وأمام عجز الزوجة عن قطع الشك باليقين ومعرفة دليل قوي من عدمه على صحة تلك الشائعات، قررت الزوجة أن تستعمل «كيدها» الذي ذكر في القرآن الكريم، استولت على هاتف زوجها وبحثت فيه عن أية أرقام غريبة يتصل بها، لكنها لم تجد هذا، فأنصتت للشائعات التي أطلقها بعض الجيران، وأنصتت لحديثهم عن تلك العلاقة المشبوهة التي تربط زوجها بتلك السيدة الساقطة.

نجحت الزوجة في الحصول على رقم السيدة التي زعم جيرانها وجود علاقة بينها وبين زوجها، زورا وبهتانا، وأنشأت حسابا لها على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، وبدأت في نشر رقم هاتف تلك السيدة وصورا خاصة لها، بالمخالفة لنصوص القانون التي تجرم تلك الأفعال المشينة، بل واستمرت في حيلتها الماكرة للتشهير بتلك السيدة، ودعتْ الرجال من راغبي المتعة الحرام، من مغازلتها وممارسة علاقات محرمة معها نظير أجر مادي.

علمت السيدة التي انتشر رقم هاتفها على «فيس بوك»، أخبرت محاميها، فقرر إبلاغ مباحث الإتصالات بتفاصيل الحساب الذي ينشر تلك الإساءات وعمليات التشهير بها.

نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمة بنشر أرقام هواتف السيدة المجني عليها وصورها الشخصية، وتحركت مأمورية أمنية وألقت القبض عليها في أحد الأكمنة المعدة للإيقاع بها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تبين من التحقيقات الأولية أن المجني عليها 'نرمين.ح'، 29 سنة، واتهمت ربة المنزل بالتشهير بها عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتستكمل النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج