اعلان

تجديد حبس المتهمين في حادث "معدية الموت" بمنشأة القناطر

محافظ الجيزة يتفقد موقع الحادث
محافظ الجيزة يتفقد موقع الحادث
كتب : أهل مصر

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس المتهمين في حادث 'معدية الموت' بمنشاة القناطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بالتسبب في الحادث، والقتل الخطأ الناتج عن الإهمال، وإدارة المعدية دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وكشفت التحقيقات أن ضحايا الحادث هم كُلًّا من سعيد سعد سعيد القطناني، ومجدي صبري سالم، زياد أحمد حسن، هاجر عبد الصمد، شروق ياسر محمد، دعاء نبيل عبد الرسول، زينب عبد المؤمن عبد العزيز، ندى أحمد حسن جاد.

كانت قد تلقت النيابة العامة مساء الإثنين الماضي، إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها أربعة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 7 جثث.

هذا وقد ألقي القبض على قائد السيارة وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجارٍ ضبط مالكه، وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، واستدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة