اعلان

بدء محاكمة المتهمين بقتل 3 أطفال بالمرج

محكمة
محكمة
كتب : أهل مصر

وصل، منذ قليل، إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، المتهمون في القضية المعروفة إعلاميا بـ«مذبحة المرج».

وكشف قرار الإحالة في القضية المقيدة برقم 19883 لسنة 2019، جنايات المرج، قيام المتهمين، «إيمان. ز» 32 عاما، عاملة، و«أحمد. ع» 33 عام، عاطل، و«هالة.م»، 50 عام، ربة منزل، بقتل الأطفال «ملك وجنى»، وطفل حديث الولادة، أبناء المتهمين الأولى والثاني عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت المتهمين النية وعقدوا العزم على قتلهم.

حيث أعدوا لهم إناءا بلاستيكيا مملوء بالمياه، وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم ما أودى بحياتهم، وكشفت التحقيقات أن المتهم دائم التعدي على زوجتيه ويقوم بإيذاء زوجته الثانية «إيمان»، جسديًا، محدثًا بها العديد من الإصابات المختلفة بأنحاء الجسم، ونتج عن تلك الزيجة إنجابهما طفلتين ملك مواليد 2015 وجنى 2016، وأنه دائم الاتهام لزوجته الثانية بسوء سلوكها وشكه في نسب الطفلتين، وحدث بينهما العديد من الخلافات التي كانت تنتهي بالتعدي عليها وتقيدها داخل المنزل.

وكانت البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته الأخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا