اعلان

«حقيبة ممتلئة بالذخائر وبندقية آلية».. ماذا ضبطت النيابة بجوار جثة مٌنفذ «مذبحة الزمالك»؟

ضحايا مذبحة الزمالك
ضحايا مذبحة الزمالك

أشارت النيابة العامة إلى أنها عثرت خلال مناظرة جثامين ضحايا «مذبحة الزمالك» ومعاينة مسرح الجريمة، على عدد من أظرف الطلقات النارية الفارغة، وآثار إطلاق الأعيرة بالمسكن.

ونوهت النيابة في بيانها، اليوم السبت، أنها ضبطت بندقية آلية بجوار جثمان المتهم بها خزينتان ممتلئتان بالذخائر، وحقيبة تحوي ذخائر، في الوقت الذي قررت فيه ندب مصلحة الأدلة الجنائية لفحص السلاح والذخائر والأظرف الفارغة، وكذا تم أخذ عينات دماء من مسرح الواقعة والجثامين لإجراء المضاهاة اللازمة.

أكدت النيابة العامة صحة ما نشرته «أهل مصر»، اليوم السبت، حول دخول مرتكب ومنفذ واقعة «مذبحة الزمالك»، مصحة نفسية لعلاج الإدمان منذ فترة.

ذكر بيان النيابة العامة، الصادر قبل قليل، أن شقيقة قررت خلال أقوالها سابقةَ إيداع شقيقها منفذ الجريمة إحدى مصحات العلاج النفسي منذ حوالي ثلاثة أشهر، وتوصلت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم كانت تربطه علاقة بسيدة من المتوفين نشأ بسببها نزاعٌ بينهما، وتحدَّد لقاء في يوم الواقعة بمسكن شقيقة المتهم بالزمالك لإنهاء هذا النزاع في حضور ذوي الطرفين، وقد أحضر المتهم حقيبةً كبيرة يومها أخفاها بالمسكن قبل انعقاد اللقاء، ولما ثار النقاش بينهم بشأن النزاع استشاط المتهم غضبًا وأخرج من الحقيبة التي كانت معه بندقية آلية أطلق منها عيارًا ناريًّا أصاب السيدة طرف النزاع معه.

نشرت «أهل مصر» خبرًا، اليوم السبت، بعنوان (مفاجأة في مذبحة الزمالك.. مُنفذ الجريمة كان يُعالج من الإدمان داخل مصحة نفسية (خاص)، تناول الحديث عن تلقي مُنفذ الجريمة علاج للإدمان داخل إحدى المصحات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)