اعلان

"نهاية الحرام".. وفاة شاب وفتاة أثناء ممارستهما الرذيلة بمنزلها بكرداسة وإلقاء جثته بالشارع

جثة
جثة

توفي شاب وفتاة أثناء ممارستهما الرذيلة داخل شقة أسرتها، فقام أشقاؤها بحمل جثة العشيق وألقوها بالشارع ودفنوا جثة شقيقتهم، وأحضروا مفتش الصحة لإنهاء تصريح دفن جثة شقيقتهم بمنطقة كرداسة.

ودلت تحريات أجهزة الأمن فى واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بأحد شوارع منطقة كرداسة أن المتوفى قضى نحبه إثر تعرضه للاختناق بالغاز، وأضافات التحريات أن الشاب على علاقة بفتاة وأثناء تواجده معها داخل غرفتها، وبعلم أسرتها قاما بإشعال النار للتدفئة ولكنهما خلدا إلى النوم واختنقا بغاز ثاني أكسيد الكربون.

الفضيحة فى المنطقة

وأضافت التحريات أن أسرة الفتاة عقب اكتشاف الواقعة قاموا بحمل جثة الشاب وألقوها فى أحد الشوارع بعيدا عن المنزل، وأحضروا مفتش الصحة لإنهاء إجراءات دفن شقيقتهم باعتبار الواقعة وفاة نتيجة حادث عرضى وهو الاختناق.

وأمام رجال المباحث اعترفت أسرة الفتاة أنهم ألقوا الجثة ولم يبلغوا المباحث خوفا من أسرة الشاب والفضيحة فى المنطقة.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمين بالتخلص من جثة شخص بكرداسة توفيَّ إثر تعرضه للاختناق بعد ممارسة الرذيلة مع ساقطة داخل منزلها.

تلقى مركز شرطة كرداسة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل ملقاة بالطريق نطاق مركز كرداسة، بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية دون إصابات ظاهرية، ولا يحمل أوراقا ثبوتية تشير إلى هويته، وتم فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجثة، وبلاغات التغيب للتوصل إلى هوية الشخص المعثور على جثته وتبين أن المتوفى كان بصحبة ساقطة لمارسة الرذيلة بمنزلها، ومع انخفاض درجات الحرارة، أشعل الثنائي راكية نار للتدفئة وخلدا إلى النوم، ومع تراجع مستوى الأكسجين زادت نسبة ثاني أكسيد الكربون داخل الغرفة، واختنق الاثنان ليفارقا الحياة.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً