اعلان

بالأسماء.. 10 مصابين في انقلاب ميكروباص بترعة الإسماعيلية

انقلاب سيارة في ترعة
انقلاب سيارة في ترعة
كتب : أهل مصر

أصيب 10 أشخاص في حادثة انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم، في ترعة الإسماعيلية قرب منطقة طايع.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإسماعيلية.

وأسفر الحادثة عن إصابة كل من: فيصل محمد حلمي 23 عامًا مقيم بمدينة الشيخ زايد، محمد عبد الخالق عبد الحميد 27 عامًا مقيم بقرية أبو سلطان بالإسماعيلية، امين عبد الله الغريب 53 عامًا مقيم بمنطقة السابعة، نرمين أحمد محمد 25 عامًا مقيمه بمنطقة الشيخ زايد، نسمة إيهاب عبد الرازق 56 عامًا مقيم بارض الجمعيات، سالم صابر عبد الشافي 39 عامًا مقيمه بمنطقة الشيخ زايد بالإسماعيلية.

كما أسفر الحادثة أيضًا عن إصابة هاني فاروق عبد المقصود 46 عامًا مقيم بحي الصفا، محمد علي محمد 29 عامًا مقيم بالشيخ زايد بالإسماعيلية، معتز بالله أحمد 36 عامًا مقيم بحي السلام بالإسماعيلية، فتحي خلف عبد العزيز 46 عامًا مقيم بمحافظة الإسكندرية.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادثة لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسماعيلية، من خروج جميع الأشخاص المصابين في الحادثة، لنقلهم إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة الإسماعيلية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادثة وفتح الطريق للمسافرين.

كما دفع اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بسيارة إطفاء إلى مكان الحريق، تحسبًا لوجود حريق في السيارة نتيجة تعرضها للانقلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم