اعلان

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي في البحيرة

انقلاب سيارة - صورة أرشيفية
انقلاب سيارة - صورة أرشيفية

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم، الأحد، بعد وقوع حادث انقلاب سيارة بطريق 'القاهرة - الإسكندرية الصحراوي'.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة 'تومناية'، بطريق 'القاهرة - الإسكندرية الصحراوي'، عند الكيلو 109، ما نتج عنه إصابة 9 أشخاص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كلًا من: عبدالرحمن أمين، 19 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، حمدي عبد الله، 18 عاما، مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الساق اليمنى ونزيف في البطن، يوسف باسم محمد، 17 عاما، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم وكسر في الذراع اليسرى، أسامة عبد الله كامل، 24 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

كما أصيب كل من: محمد شعبان محمد، 16 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، محمد أمين عبدالمنعم، 16 عاما، مصاب بكسر في الحوض ونزيف في البطن، عماد عبدالله عبدالرحمن، 17 عاما، مصاب باشتباه نزيف في المخ وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، عماد صلاح يوسف، 27 عاما، مصاب باشتباه خلع في الكتف، نادر محمد حامد، 18 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)