اعلان

قناع وجركن بنزين.. حكاية انتقام «سيدة السويس» من طليق ابنتها العنيد

متهمة- أرشيفية
متهمة- أرشيفية

«إن كيدهن عظيم»، مقولة لم يسمع عنها تاجر السويس، الذي استمر في افتعال عدة مشكلات مع طليقته، رافضًا منحها حقوقها التي حصلت بها على أحكام قضائية لصالحها، حتى أعدت والدة طليقته مكيدة للانتقام منه، أشعلت النار في سيارته وفرت هاربة.

سئمت طليقة التاجر، من التوسط عند أقاربه في سبيل إعطاءها نفقتها الزوجية ونفقة صغارها، وبدلا من الانصياع لواجباته المالية تجاه طليقته وأطفاله، راح يتهرب منها، فاض بطليقته الكيل، ولم تجد مفرا من الاتفاق مع والدتها على طريقة للانتقام منه.

راقبت والدة طليقة التاجر خط سيره ومواعيد خروجه من منزله للذهاب إلى مقر عمله، وأحضرت جركن بنزين، قامت برشه على جدران سيارته الملاكي، وأخفت وجهها عن المارة، وأشعلت النار فيها وطليق ابنتها بداخلها، حتى نجح الأهالي في إخماد الحريق، وإنقاذ التاجر قبل مصرعه، ليتم ضبط السيدة المتهمة، وإحالتها للنيابة العامة التي أمرت بحبسها.

نجحت الأجهزة الأمنية بالسويس، في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع "فيسبوك" يظُهر قيام إحدى السيدات بإشعال النيران في إحدى السيارات، وتمكن من ضبط مرتكبة الواقعة وقت حدوثها.

رصدت المتابعة الأمنية بث مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهر خلاله إحدى السيدات حال قيامها بإشعال النيران في إحدى السيارات وتفرٌ هاربة، تبين أن الواقعة تعود لتاريخ 12 أبريل الجاري بمنطقة فيصل بمحافظة السويس.

وفي كمين أمني تم ضبط السيدة المتهمة، وتبين أن السيارة ملك طليق ابنتها، تاجر، يقيم بمنطقة فيصل في السويس، اتهم والدة طليقته بارتكاب الواقعة، نظرا لوجود خلافات بينهما، أمرت بعدها النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر